عاجل

الكويت: القبض على متهم من عائلة الحكم الهارب من تنفيذ حكم اعتقاله الفوري – أخبار السعودية

أعلنت وزارة الداخلية الكويتية القبض على متهم من أبناء الأسرة الحاكمة الهارب من حكم بالسجن بتهمتي غسل الأموال والربا. تم القبض عليه بعد عمليات بحث دقيقة وتحديد موقعه وإحالته للجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات اللازمة. تأتي هذه العملية ضمن جهود الوزارة لضبط القانونيين وتنفيذ الأحكام بحق المطلوبين للعدالة بدون استثناء. وأكدت الداخلية الكويتية التزامها بتعزيز سيادة القانون وتطبيقه على الجميع بما في ذلك أفراد الأسرة الحاكمة لضمان المساواة والعدالة في تطبيق القانون.

الكويت: القبض على متهم من عائلة حاكمة هارب من حكم السجن – آخر أخبار السعودية

أعلنت وزارة الداخلية الكويتية اليوم (الجمعة) ضبط متهم من أبناء الأسرة الحاكمة هاربا من تنفيذ حكم حبس واجب النفاذ بتهمتي «غسل الأموال والربا الفاحش».

وقالت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية الكويتية في بيان إن عملية القبض تمت بعد عمليات دقيقة من البحث والتحري وتتبع تحركات المتهم حيث تم تحديد موقعه والقبض عليه وإحالته لجهة الاختصاص لاتخاذ اللازم بحقه.

وأوضحت الإدارة أن هذه العملية تأتي في إطار استمرار جهود وزارة الداخلية في ضبط الخارجين عن القانون والعمل بشكل مستمر على متابعة كافة القضايا وتنفيذ الأحكام القضائية الصادرة بحق المطلوبين للعدالة والتزامها الراسخ بتطبيق القانون وحفظ حقوق الجميع.

وأكدت الداخلية الكويتية سعيها المستمر لتعزيز سيادة القانون وتطبيقه على الجميع بمسطرة واحدة بما يشمل أفراد الأسرة الحاكمة لضمان العدالة والمساواة في تطبيق القانون دون أي استثناءات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى