محليات

انطلاق مؤتمر العمل البلدي الخليجي الدورة 12

تستضيف العاصمة الرياض، غدًا، الدورة الثانية عشرة لمؤتمر العمل البلدي الخليجي برعاية وزير البلديات والإسكان الأستاذ ماجد بن عبدالله الحقيل، بحضور مسؤولين من دول مجلس التعاون الخليجي. يتناول المؤتمر تطوير وتحسين الخدمات البلدية ورفع جودة الحياة في المدن السعودية، بالإضافة إلى المبادرات والبرامج في إدارة المدن وتعزيز التنمية الحضرية. يسلط الضوء أيضًا على الفرص الاستثمارية في القطاع البلدي.

انطلاق مؤتمر العمل البلدي الخليجي الدورة 12

تنطلق غدًا أعمال الدورة الثانية عشرة لمؤتمر العمل البلدي الخليجي، التي تستضيفها العاصمة الرياض، خلال الفترة 6-8 أكتوبر تحت شعار “العمل البلدي المستدام… الطموحات والتحديات”، وذلك برعاية وحضور معالي وزير البلديات والإسكان الأستاذ ماجد بن عبدالله الحقيل، وبمشاركة العديد من المسؤولين والمختصين المعنيين بشؤون العمل البلدي في دول مجلس التعاون الخليجي.
وتستعرض المملكة خلال المؤتمر جهودها في تطوير منظومة العمل البلدي ورفع جودة الخدمات البلدية، وما يشهده القطاع من مشاريع تنموية ساهمت في الارتقاء بمستوى الخدمات البلدية، وتحسين جودة الحياة في المدن السعودية، بالإضافة إلى العديد من المبادرات والبرامج الرائدة في مجال إدارة وتشغيل المدن، وتعزيز التنمية الحضرية المستدامة، وتسليط الضوء على الفرص الاستثمارية الواعدة في القطاع البلدي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى