الرياضية

توصل إلى اتفاق حامضية

فريق الكرة الأول بنادي الاتفاق يتلقى خسارة جديدة أمام الرائد في دوري روشن بنتيجة 1-0. الخسارة تثير غضب جماهير النادي من تراجع الأداء تحت إشراف ستيفين جيرارد بعد بداية قوية. الفريق فاز في أربع مباريات وتعادل وخسر واحدة. الجماهير تطالب بمحاسبة الإدارة وتحمل جيرارد المسؤولية. يجب إيجاد حلول للتقدم في الترتيب وتصحيح الأخطاء لإستعادة دعم الجماهير المخيبة. الفريق يحتل المركز السادس في الدوري السعودي.

توصل إلى اتفاق على ساخنية الصفيح


خسارة جديدة تلقاها فريق الكرة الأول بنادي الاتفاق في مشواره بدوري روشن أمام مضيفه الرائد بهدف دون رد، في إطار منافسات الجولة السادسة من عمر المسابقة.

وأشعلت الخسارة النيران في نفوس جماهير الاتفاق غضبًا من التراجع المفاجئ في نتائج الفريق تحت قيادة ستيفين جيرارد.

الاتفاق بدأ الموسم بقوة فتصدر جدول ترتيب روشن بعلاملة كاملة و 3انتصارت على حساب الشباب والأخدود والفتح، ولكن سرعان ما تراجعت النتائج فهزيمة ثقيلة أمام النصر ثم التعادل أمام التعاون المنقوص عدديًا وهزيمة جديدة غير متوقعة في الخبر على يد الرائد، كما تخلل ذلك فوز شاق للاتفاق على العدالة، المنافس في دوري يلو، بمنافسات كأس الملك.

وخرج البعض من جماهير الاتفاق عن صمته بعد التراجع الكبير للفريق في مشواره بروشن بعد البداية القوية، مطالبين بمحاسبة إدارة سامر المسحل وتوضيحها الأسباب الحقيقة لاهتزاز النتائج، والبعض الآخر يحمل الانجليزي ستيفن جيرارد المسئولية كاملة.

ما بين الهجوم على ياسر المسحل وتحميل جيرارد المسؤولية، بحث الجماهير الوفية لنادي الاتفاق عبر منصات التواصل الاجتماعي عن أسباب تراجع فريقها، مطالبين بسرعة إيجاد الحلول للحاق بالمنافسة أو التواجد ضمن المربع الذهبي على أل تقدير في روشن.

فرصة لترتيب الأوراق واعادة الأمور إلى نصابها من جديد داخل صفوف الاتفاق، خلال فترة التوف الدولي، ومعالجة الأخطاء من أجل مصالحة جماهير النادي العاشقة، الغاضبة من النتائج الأخيرة.

الجدير بالذكر أن الاتفاق قد حسم المركز السادس في ترتيب دوري روشن السعودي بالموسم الماضي.

الاتفاق في الموسم الجاري

7
مباريات
4
انتصارات
2
هزيمة
1
تعادل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى