الرياضية

التعاون يستعيد توازنه بفوزه على الفتح في دوري روشن

تمكن التعاون من الفوز على الفتح بهدفين نظيفين، وتقدم إلى المركز الخامس في ترتيب دوري روشن السعودي. سجل موسى بارو وجواو بيدرو الهدفين في الدقيقتين 45+3 و 81. كانت هذه النتيجة مهمة لتعويض الهزيمة المفاجئة التي تعرضوا لها في دوري أبطال آسيا. بينما استمرت نتائج الفتح المخيبة، وتلقوا الهزيمة الخامسة في الموسم الحالي. يبدو أن مغادرة المدير الفني بيلبتش كان لها تأثير سلبي على أداء الفريق.

التعاون يستعيد توازنه بفوزه على الفتح في دوري روشن – الكلمات الرئيسية: التعاون، توازن، فوز، الفتح، دوري، روشن


استعاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون طريق الانتصارات، وذلك على حساب ضيفه الفتح بهدفين نظيفين، في المباراة التي جرت مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 6 من دوري روشن.

ووقع على ثنائية التعاون كل من موسى بارو وجواو بيدرو في الدقيقتين 45+3 و 81 من عمر المواجهة، بواقع هدف في كل شوط.

وقفز التعاون بفوزه هذا إلى المركز الخامس في ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 10 نقاط، بينما واصل الفتح مسلسل الهزائم وتذيل جدول ترتيب المسابقة برصيد 3 نقاط.

وغاب الانتصارات عن صفوف التعاون منذ الفوز على الخليج في لقاء الجولة الرابعة من عمر روشن حيث أعقبها خسارة أمام الشباب ثم تعادل في مواجهة الاتفاق.

وصالح التعاون أنصاره بعد الخسارة المفاجئة على ملعبه أمام فريق القوة الجوية العراقي بهدفين مقابل هدف، الثلاثاء الماضي، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا 2 والتي يشارك فيها الفريق بصفته صاحب المركز الرابع في دوري المحترفين بالموسم الماضي.

وفي المقابل استمرت النتائج المخيبة لفريق الفتح منذ انطلاق الموسم الجاري وتلقى الخسارة الخامسة له.

وكان بيلبتش المدير الفني لفريق الفتح قد رحل قبل 3 أيام من انطلاق دوري روشن اعتراضًا على عدم إبرام الأدارة صفقات جديدة في الميركاتو الصيفي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى