الرياضية

ميتروفيتش يسحق الأهلي في مباراة نارية ويقود الهلال لقمة الصدارة بفوزه بثنائية

نجح فريق الهلال في تحقيق فوز بثنائية على الأهلي، بعد تأخره بهدف، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الدوري الروشني. وتقدم الأهلي بهدف مبكر سجله غابريل فيغا، قبل أن يرد الهلال بثنائية من توقيع ميتروفيتش في الدقائق 56 و78. هذا الفوز رفع رصيد الهلال إلى النقطة 18 في صدارة جدول الترتيب. أما الأهلي فتوقف رصيده عند النقطة 7 في المركز العاشر. المباراة شهدت فاعليات مثيرة توجت بتألق ميتروفيتش الذي سجل هدفي الهلال وقاده للفوز.

ميتروفيتش يوجه ضربة موجعة للأهلي بتسجيل ثنائية ويقود الهلال لصدارة الدوري


نجح فريق الهلال في تحويل تأخره بهدف لفوز بثنائية على مستضيفه الأهلي خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري روشن.

وتقدم فريق الأهلي سريعاً بهدف بعد مرور 12 دقيقة سجله لاعبه غابريل فيغا قبل أن يرد ميتروفيتش بهدفين للهلال بالدقيقتين 56 و 78.

الفوز رفع رصيد فريق الهلال إلى النقطة 18 في صدارة جدول ترتيب المسابقة بفارق 3 نقاط عن الاتحاد أقرب ملاحقيه.

وتوقف رصيد الأهلي بعد الخسارة عند النقطة 7 في المركز العاشر.

ملخص بأبرز أحداث اللقاء:

بدأ اللقاء بسيطرة نسبية للهلال على الكرة قبل أن يتوقف اللعب في الدقيقة الثانية لتلقي لاعب الهلال رينان لودي العلاج.

وحصل فريق الهلال على ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء بالدقيقة 5 سددها مالكوم ولكن تصدى لها دفاع الأهلي.

وظلّ اللعب سجالاً بين الطرفين حتى أرسل لاعب الأهلي فرانك كيسيه كرة طولية نحو منطقة جزاء الهلال ولكن أبعدها لاعب الهلال كوليبالي.

وقصّ الأهلي شريط التسجيل مبكراً بعد مرور 12 دقيقة بعدما وصلته كرة طولية على حدود منطقة جزاء الهلال تقدم بها وأسكنها الشباك.

وكاد يتعادل الهلال بهدف في الدقيقة 21 بعدما أرسل لودي كرة طولية داخل منطقة جزاء الأهلي حولها ميتروفيتش بقدمه في الشباك ولكن أبعدها ديميرال مدافع الأهلي من خط المرمى.

وتصدى القائم وحارس مرمى الأهلي الصانبي في الدقيقة 38 لفرصة تسجيل من سالم الدوسري الذي وصلته كرة عرضية من كانسيلو داخل منطقة الجزاء حولها بقدمه في المرمى.

وتبادل كانسيلو الكرة على يمين الملعب مع زميله ياسر الشهراني بالدقيقة 41 ليُرسل كانسيلو كرة عرضية حولها زميله ميتروفيتش برأسه في المرمى.

ولكن ألغى الحكم الهدف بعد العودة لتقنية الفيديو بداعِ وجود حالة تسلل.

وتعادل فريق الهلال بهدف في الدقيقة 56 عن طريق لاعبه ميتروفيتش بعدما وصلته كرة عرضية من يسار الملعب من زميله لودي ليسكنها الشباك برأسه.

وتصدى حارس مرمى الأهلي بالدقيقة 61 لركلة ركنية نفذها روبن نيفيز تجاه المرمى.

ودفع المدير الفني لفريق الأهلي ماتياس بالدقيقة 66 باللاعب ريان حامد بدلًا من سعد بالعبيد.

وقاد لاعب الهلال مالكوم هجمة خطيرة في الدقيقة 69 من يمين الملعب قبل أن يرسل عرضية داخل منطقة الجزاء ليحولها زميله ميتروفيتش برأسه ولكن تصطدم بفاع الأهلي لتسقط أمام سالم الدوسري الذي سددها في المرمى ولكن تصدى لها الحارس.

وأوقف حكم القاء اللعب بالدقيقة 70 لعلاج لاعب الأهلي علي الأسمري.

واحتسب حكم المباراة بالدقيقة 72 ركلة جزاء لصالح الهلال بداع عرقلة لاعبه مالكوم داخل منطقة الجزاء بعد العودة لتقنية الفيديو.

وسدد اللاعب الصربي ميتروفيتش ركلة الجزاء بنجاح بالدقيقة 78 ليتقدم لفريقه ويصل إلى الهدف التاسع له بالموسم الجاري معززاً صدارته لجدول هدافي دوري روشن بفارق هدفين عن لاعب الاتحاد كريم بنزيما و 4 أهداف عن لاعب النصر رونالدو والاتحاد حسام عوار.

ودفع المدير الفني لفريق الهلال جيسوس بالدقيقة 90+1 باللاعب محمد كنو بدلاً من سالم الدوسري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى