محليات

دراسة الكليات المشتركة وزيادة التخصصات الفنية

تفقد الدكتور عادل حمد الزنيدي، نائب محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، المنشآت التدريبية في محافظة رفحاء. شملت الزيارة كلية التقنية والمعهد الصناعي الثانوي. كان يستمع لشرح من مدير عام الفرع وعميد الكلية ومدير المعهد حول سير العمل والإنجازات. أشار إلى بحث استئناف مشروع كلية التقنية للبنات برفحاء ودراسة خطة الكليات المشتركة. يعمل على توسيع التخصصات الفنية لخدمة المتدربين وسكان المنطقة.

تقرير عن كليات التعليم الفني والتخصصات المتاحة في الجامعات

تفقَّد نائب محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني للتدريب الدكتور عادل حمد الزنيدي أمس، المنشآت التدريبية بمحافظة رفحاء، ضمن الجولات التفقديَّة على المنشآت التدريبيَّة بمنطقة الحدود الشماليَّة.

وشملت الزيارة منشآت كلية التقنية، والمعهد الصناعي الثانوي برفحاء، بالإضافة لمبنى كلية التقنية للبنات تحت الإنشاء بالمحافظة، مستمعًا لشرح من مدير عام فرع المؤسسة بالمنطقة حسن السليم، وعميد الكلية التقنية، ومدير المعهد الصناعي برفحاء، عن سير العمل ومؤشرات الإنجاز في تلك المنشآت، وجهود الإدارة والمنشآت في تسيير الأعمال التدريبيَّة والإداريَّة.

وأشار الزنيدي إلى بحث استئناف العمل بمشروع مبنى كليَّة التقنية للبنات برفحاء -تحت الإنشاء- ودراسة خطة الكليَّات المشتركة في رفحاء، وطريف بفصل المبنى إلى قسمين وإدارة واحدة، والعمل على التوسُّع في التخصصات الفنيَّة الموجودة في المعهد الصناعي الثانوية والكليَّة التقنيَّة خدمةً للمتدربين وأبناء المنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى