محليات

مدارس تعليم الباحة تحتفل بيوم المعلم العالمي

احتفلت مدارس الإدارة العامة للتعليم في منطقة الباحة باليوم العالمي للمعلم من خلال برامج تربوية وحوارات تسلط الضوء على دور المعلم والمعلمة في المجتمع. أشادت إدارة المدارس بالتفاني والإخلاص اللذين يبذلهما المعلمون والمعلمات في تعليم الشباب. أكد مدير التعليم في الباحة أهمية هذا الدور العظيم وحرص الإدارة على تكريمهم في يومهم العالمي كتقدير لجهودهم وتفانيهم في تعليم وخدمة المجتمع.

مدارس تعليم الباحة تحتفل باليوم العالمي للمعلم – تعليم، الباحة، مدارس، حفل، يوم، عالمي، معلم.

احتفت مدارس الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الباحة اليوم, باليوم العالمي للمعلم من خلال تنفيذ جملة من البرامج التربوية لتفعيل هذه المناسبة، وإظهارها بالوجه اللائق.

وتضمنت البرامج المنفذة إقامة الحوارات واللقاءات التربوية التي تتناول مكانة المعلم والمعلمة, واستثمار جميع الأنشطة المنفذة داخل المدرسة لإبراز هذا الدور العظيم.

وأكد المدير العام للتعليم بمنطقة الباحة الدكتور عبدالخالق بن حنش الزهراني، رقي رسالة المعلم والمعلمة وعظيم دورهم في المجتمع كونهم المدخل الأساس للعملية التربوية والتعليمية وحجر الزاوية فيها، مؤكدًا حرص الإدارة على الاحتفاء بيوم المعلم العالمي لتكريم المعلمين والمعلمات تقديرًا لرسالتهم العلمية والوطنية السامية، وتقديرًا للمتميزين والمبدعين منهم, وتثمينًا لما قدموه من جهد وإخلاص لدينهم وملكهم ووطنهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى