الرياضية

تفوز هافيرتز على ألمانيا، البوسنة والهرسك، وهولندا في دوري الأمم الأوروبية

أصبح كاي هافيرتز، مهاجم فريق أرسنال، غائبًا عن منتخب ألمانيا في مباراتيه ضد البوسنة وهولندا في بطولة دوري الأمم الأوروبية. انضم جوناثان بوركاردت، لاعب ماينز، للمنتخب للمرة الأولى. الاتحاد الألماني لكرة القدم أعلن غياب هافيرتز بسبب مشاكل في الركبة. يفتقد المنتخب أيضًا جمال موسيالا ونيكلاس فولكروج بسبب الإصابة. تعاني ألمانيا أيضًا من غياب حارس المرمى مارك أندريه تير شتايجن. بوركاردت سجل 5 أهداف هذا الموسم وهو الوافد الثالث لقائمة ناجلسمان. يبدأ معسكر المنتخب غدًا في هيرتسوجيناوراخ.

تأخر هافيرتز يؤلم ألمانيا في دوري الأمم الأوروبية أمام البوسنة والهرسك وهولندا


أصبح كاي هافيرتز، مهاجم فريق أرسنال الإنجليزي، أحدث الغائبين عن منتخب ألمانيا في مباراتيه المقبلتين ببطولة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم أمام منتخبي البوسنة والهرسك وهولندا، فيما انضم جوناثان بوركاردت، لاعب ماينز، لقائمة منتخب (الماكينات) للمرة الأولى.

وذكر الاتحاد الألماني لكرة القدم، اليوم الأحد، أن هافيرتز اضطر للغياب عن الفريق بسبب معاناته من مشاكل في الركبة.

ويفتقد فريق المدرب يوليان ناجلسمان، أيضا جمال موسيالا، لاعب بايرن ميونخ الألماني، ونيكلاس فولكروج، مهاجم ويستهام يونايتد الإنجليزي، بداعي الإصابة.

ويحل منتخب ألمانيا ضيفا على منتخب البوسنة والهرسك بمدينة زينيكا يوم الجمعة القادم، فيما يستضيف نظيره الهولندي بعدها بثلاثة أيام في مدينة ميونخ.

كما يعاني المنتخب الألماني من غياب حارس مرماه الأساسي مارك أندريه تير شتيجن عدة أشهر بسبب إصابة خطيرة في الركبة.

وكان بوركاردت، الذي سبق له التتويج بلقب أمم أوروبا للشباب تحت 21 عاما،سجل 5 أهداف هذا الموسم في الدوري الألماني، حيث كان من بينها هدفين في فوز ماينز 3 / صفر على مضيفه سانت باولي، أمس السبت، بالمسابقة.

ويعتبر بوركاردت، الوافد الجديد الثالث في قائمة ناجلسمان، لينضم إلى جيمي ليويلينج، لاعب خط وسط شتوتجارت، وتيم كليندينست، مهاجم بوروسيا مونشنجلادباخ.

ومن المقرر أن يبدأ معسكر منتخب ألمانيا غدا الاثنين في هيرتسوجيناوراخ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى