الإقتصاد - مال و أعمال

توقيع مذكرة تفاهم بين محمية الإمام عبدالعزيز بن محمد الملكية ووزارة البلديات

وقّعت هيئة تطوير محمية الإمام عبدالعزيز بن محمد مذكرة تفاهم مع وزارة البلديات والإسكان لتقديم خدمات الفرص الاستثمارية خلال مؤتمر العمل البلدي الخليجي الثاني عشر. وتضمنت الاتفاقية تمكين الهيئة من استخدام “بوابة فرص” لطرح العروض الاستثمارية، وتسهيل وصول المستثمرين لها. الهدف من هذه الاتفاقية هو تعزيز التعاون بين الجهات الحكومية لتشجيع الاستثمارات وتحقيق أهداف رؤية المملكة 2023.

توقيع مذكرة تفاهم بين محمية الإمام عبد العزيز بن محمد ووزارة البلديات

وقّعت هيئة تطوير محمية الإمام عبدالعزيز بن محمد الملكية مذكرة تفاهم مع وزارة البلديات والإسكان لتقديم خدمات الفرص الاستثمارية على هامش مؤتمر العمل البلدي الخليجي الثاني عشر 2024م والمقام في مدينة الرياض خلال شهر أكتوبر الجاري.

ومثّل هيئةَ تطوير المحمية في التوقيع رئيسُها التنفيذي الدكتور طلال بن عبدالله الحريقي، فيما مثّل وزارة البلديات والإسكان وكيل الوزارة للتخصيص والاستدامة المالية المهندس إيهاب بن محمود حسوبه.

وتضمنت الاتفاقية تمكين هيئة تطوير محمية الإمام عبدالعزيز بن محمد الملكية من استخدام “بوابة فرص” التي تم اعتمادها كبوابة للاستثمار في المدن السعودية تحت إدارة وزارة البلديات والإسكان، يتم من خلالها طرح الفرص الاستثمارية والعقارية لدى الجهات الحكومية، حيث تعد منصة رئيسة لطرح وإدارة جميع الفرص الاستثمارية التي يعلن عنها، التي تمكّن وتسهّل وصول المستثمرين للفرص الاستثمارية والتعرّف عليها والاطلاع على كل تفاصيلها بيسر وسهولة.

وتأتي هذه الاتفاقية انطلاقًا من حرص الطرفين على تعزيز العمل المشترك والتكامل بين الجهات الحكومية، بما يسهم في تحقيق أهدافهما وأغراضهما المخططة لها والمرجوة؛ إسهامًا في تطوير وسائل طرح المشروعات والاستثمارات المندرجة تحت اختصاص الجهات الحكومية، وذلك بالإعلان عنها من خلال “بوابة فرص”، مما يسهم في تحسين البيئة الاستثمارية وجذب الاستثمارات قصدًا لتحقيق توجهات رؤية المملكة 2023.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى