الإقتصاد - مال و أعمال

إطلاق برنامج إدارة المخاطر المالية بمشاركة 100 موظف حكومي

أطلقت وزارة المالية برنامج إدارة المخاطر المالية لرفع قدرات 100 موظف حكومي في تقييم المخاطر المالية أثناء إعداد الميزانية العامة بأحدث التقنيات. المشاركون يتلقون تدريبًا في إعداد الميزانية وأدوات إدارة المخاطر وتحليل البيانات. البرنامج يهدف إلى تطوير مهارات موظفي الجهات الحكومية وتزويدهم بالمعارف اللازمة أثناء إعداد الميزانية العامة.

إطلاق برنامج إدارة المخاطر المالية بمشاركة 100 موظف حكومي في الوزارة

أطلقت وزارة المالية ممثلة في مركز المهارات المالية مؤخرًا، برنامج إدارة المخاطر المالية بمشاركة 100 موظف حكومي؛ بهدف رفع قدراتهم في تحديد وتقييم وتخفيف حدة المخاطر المالية أثناء إعداد الميزانية العامة للدولة باستخدام أحدث التقنيات.

ويتلقى المشاركون في البرنامج تدريبًا مكثفًا في إعداد الميزانية العامة للدولة، وأساليب وأدوات إدارة المخاطر المالية وتحليل البيانات المتقدمة، إضافة إلى آلية وضع خطط المخاطر المرتبطة بإدارة السيولة.

يذكر أن برنامج إدارة المخاطر المالية يُعد أحد مبادرات مركز المهارات المالية الهادفة إلى تطوير قدرات موظفي الجهات الحكومية من الممارسين في إدارات المخاطر المالية، وتزويدهم بالمعارف والمهارات الأساسية اللازمة أثناء إعداد الميزانية العامة للدولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى