محليات

رئيس منطقة الجوف يترأس اجتماع لجنة السلامة المرورية

عُقد اجتماع رئيس اللجنة العُليا للسلامة المرورية في منطقة الجوف بحضور أعضاء من الجهات الحكومية المعنية. تم تقدير دعم القيادة الرشيدة واهتمامها بسلامة المواطنين وتحقيق الأمن والسلامة المرورية في المملكة. تم مناقشة توصيات الاجتماعات السابقة واتخاذ القرارات اللازمة. شكر رئيس اللجنة أعضاءها على تعاونهم وأشاد بجهود رجال الأمن في حفظ السلامة المرورية والممتلكات. دعا الجهات المعنية إلى مواصلة الجهود لضمان سلامة مستخدمي الطريق والحفاظ على الأرواح والممتلكات.

رئيس لجنة السلامة المرورية بإمارة الجوف يترأس اجتماع لجنة السلامة المرورية العليا

رأس صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف في مكتبه اليوم، اجتماع اللجنة العُليا للسلامة المرورية بالمنطقة، بحضور أعضاء اللجنة من الجهات الحكومية ذات العلاقة بالسلامة المرورية.

ونوّه سمو الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز بدعم واهتمام القيادة الرشيدة -أيدها الله- بسلامة وراحة المواطن والمقيم، وتعزيز الأمن والسلامة المرورية في مناطق المملكة؛ تحقيقًا لمستهدفات رؤية المملكة 2030، مؤكدًا الدور المهم للّجنة من خلال نشر الوعي المروري ‏ودعم السلوك الإيجابي لقائدي المركبات، مثمنًا ما يقوم به رجال الأمن من جهود أمنية للسلامة المرورية وحفظ الممتلكات والأرواح.

واستعرض الاجتماع الإجراءات المتخذة على توصيات الاجتماع السابق, كما ناقش عددًا من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، واتُّخذت بشأنها التوصيات اللازمة.

وفي ختام الاجتماع شكر سموه أعضاء اللجنة على تعاونهم الدائم والعمل التكاملي للوصول لمستهدفات اللجنة والحفاظ على الأرواح والممتلكات وسلامة مستخدمي الطريق، حاثًّا الجهات المعنية على مواصلة الجهود.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى