الرياضية

مانشيني يختار دفاع الأخضر أمام اليابان في تصفيات كأس العالم

استقر المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني على تشكيلة دفاعية لمباراة السعودية واليابان في تصفيات كأس العالم 2026. سيكون حسان تمبكتي وعلي لاجامي وسعود عبدالحميد وحسن كادش قلوب الدفاع. وسيعتمد مانشيني على تمبكتي ولاجامي في قلب الدفاع لتعويض غياب علي البليهي. السعودية حققت الفوز في المباراة السابقة على الصين بهدفين مقابل هدف وحيد. المباراة ستقام مساء الخميس على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية وستكون فرصة للأخضر لتحقيق الانتصار في المباراة الهامة.

مباراة تصفيات كأس العالم: مانشيني يختار دفاع الأخضر ضد اليابان


استقر المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني للأخضر، على دفاع المنتخب الذي يخوض مباراة اليابان، في الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026، والمقرر أن تقام مساء يوم الخميس المقبل على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية.

وسيكون الرباعي، حسان تمبكتي، بالإضافة إلى علي لاجامي، وسعود عبدالحميد، وحسن كادش، هم قلوب الدفاع، الذي سيعتمد عليهم المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني خلال مباراة الأخضر واليابان في تصفيات كأس العالم 2026، والتي تقام مساء يوم الخميس.

وسيعتمد المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني للأخضر، على علي لاجامي في مركز قلب الدفاع، إلى جانب حسان تمبكتي في مركز قلب الدفاع، وذلك من أجل تعويض غياب علي البليهي، الذي تم استبعاده من جانب المدرب لقرار فني.

وكان المنتخب السعودي، قد نجح في الانتصار في مباراة الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم 2026، على حساب الصين، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، سجلهم حسن كادش.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى