الرياضية

ماذا قدم مانشيني مع المنتخب السعودي قبل مباراة اليابان في تصفيات كأس العالم؟

سيلتقي منتخب السعودية منتخب اليابان في تصفيات كأس العالم 2026 في المباراة التي ستقام في ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية. قاد مدرب الأخضر روبرتو مانشيني 16 مباراة حقق الفوز في 7 وخسر في 4 وتعادل في 5. اعتمد مانشيني على 43 لاعبًا من دوري روشن، وسجلت السعودية 24 هدفًا وتلقت 16 هدفًا. فاز الأخضر في آخر مباراتين، بما في ذلك الفوز على الصين بهدفين مقابل هدف واحد سجلهما حسن كادش.

ماذا قدم روبيرتو مانشيني مع المنتخب السعودي قبل مواجهة اليابان في تصفيات كأس العالم؟


يواجه الأخضر نظيره منتخب اليابان، في اللقاء الذي يجمع المنتخبين، ضمن مباريات الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026، والمقرر أن تقام على أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، في التاسعة مساء يوم الخميس المقبل.

وقاد روبرتو مانشيني الأخضر خلال الفترة الماضية في (16) مباراة خلال الفترة الماضية، حقق الانتصار في (7) مباريات، وتلقى المنتخب الهزيمة في (4) لقاءات، وتعادل في (5) مباريات خلال الفترة الماضية.

واستعان المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني للأخضر، بـ (43) لاعب من مسابقة دوري روشن للمحترفين منذ توليه مسئولية القيادة الفنية للمنتخب خلال الفترة الماضية.

ونجح روبرتو مانشيني مع الأخضر في تسجيل (24) هدف، واستقبلت شباك الأخضر رفقة المدرب الإيطالي (16) هدف خلال الفترة الماضية.

وفاز الأخضر في مباراته الأخيرة على حساب الصين، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي أقيم في الصين، وسجل ثنائية الأخضر حسن كادش في المباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى