الرياضية

هدف بيولي يمنح النصر ميزة بعد فشل كاسترو في تطبيقها

منذ تولي المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي مسؤولية تدريب فريق النصر، نجح في حل المشكلات الدفاعية التي كانت تواجه الفريق في وقت سابق. وقد تم تعيينه بدلاً من المدرب السابق لويس كاسترو، الذي فشل في تحقيق النتائج المرجوة. وعاد بريق اللاعب ساديو ماني مع النصر بتألقه وأدائه المميز، حيث سجل العديد من الأهداف وصنع العديد من الفرص خلال الفترة الأخيرة. يُعتبر بيولي سبباً في تحقيق النصر للانتصارات المتتالية في الدوري وكأس خادم الحرمين الشريفين ودوري أبطال أسيا.

تألق بيولي يمنح النصر الميزة بعد فشل كاسترو في تطبيقها


منح المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي المدير الفني لنادي النصر، ميزة منذ توليه مسئولية القيادة الفنية للفريق، فشل لويس كاسترو في تطبيقها خلال الفترة الماضية، وذلك قبل توجيه الشكر له وتعيين بيولي بدلاً منه لقيادة الفريق فنيا خلال الفترة الحالية.

ونجح المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي، في حل المشكلة الدفاعية إلى حد ما خلال الفترة الأخيرة داخل نادي النصر، والتي كانت أزمة كبري تواجه العالمي خلال فترة تولي المدرب السابق لويس كاسترو، والذي تأخر قرار إقالته خلال الفترة الماضية، قبل أن توجه الإدارة الشكر له على الفترة التي قضاها مع الفريق عقب التعادل أمام الشرطة العراقي في دوري أبطال أسيا للنخبة.

وقاد ستيفانو بيولي النصر، إلى الانتصار في (3) جولات متتاليية في مسابقة دوري روشن للمحترفين، بالإضافة إلى الفوز على الحزم في مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، والريان في مسابقة دوري أبطال أسيا للنخبة، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

إعادة بريق ساديو ماني مع النصر

وأعاد المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي بريق السنغالي ساديو ماني مع النصر، حيث مر اللاعب بفترة من تذبذب الأداء خلال تولي لويس كاسترو مسئولية القيادة الفنية للعالمي، قبل أن يرحل عن جدران النصر عقب مباراة الشرطة العراقي.

وخاض ساديو ماني مع نادي النصر (5) مباريات، سجل مع العالمي (4) أهداف وصناعة (3) وذلك منذ تولي ستيفانو بيولي مسئولية القيادة الفنية للنصر خلال الفترة الأخيرة، خلفاً للمدرب السابق لويس كاسترو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى