الرياضية

تحسن الأخضر تحضيراته لليابان .. ومانشيني يثير الحماس بالتفاعل مع الجماهير

واصل المنتخب السعودي تحضيراته لمواجهة اليابان في تصفيات كأس العالم 2026، حيث أجرى حصة تدريبية تحت إشراف المدير الفني روبرتو مانشيني. بدأت الحصة التدريبية بتمارين الإحماء وتمرين المربعات، واختتمت بمناورة على مساحة الملعب وتمارين الاستطالة. وظهر مانشيني وهو يتفاعل مع الجماهير ويشعل الأجواء بمقاطع على منصات التواصل الاجتماعي. المنتخب السعودي يحتل المركز الثاني في المجموعة برصيد ٤ نقاط خلف اليابان الذي يتصدر ب٦ نقاط.

المنتخب الوطني يزيد استعداداته لمواجهة اليابان باتباعه الحملات التدريبية المكثفة والمدرب مانشيني يثير حماس الجماهير بمشاركته الفعّالة


واصل الأخضر السعودي مساء اليوم الثلاثاء تحضيراته استعدادًا لمواجهة منتخب اليابان يوم الخميس القادم ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وأجريت الحصة التدريبية على “الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية” تحت إشراف المدير الفني روبرتو مانشيني الذي كثف التحضيرات.

وبدأت الحصة التدريبية بتمارين الإحماء ثم تمرين المربعات، بعدها طبقت تمارين تكتيكية متنوعة قبل أن يجري مناورة تكتيكية على كامل مساحة الملعب، لتختتم الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.

وعلى هامش الحصة التدريبية تفاعل المدرب مانشيني مع الجماهير بـ “البروفة” الخاصة بهم قبل مواجهة اليابان ليُشعل الأجواء على حسابات السوشيال ميديا بالمقاطع التي ظهر بها مع الجماهير.

ويمتلك المنتخب قبل المواجهة 4 نقاط في رصيده يحتل بهم المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة خلف اليابان المتصدر بـ 6 نقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى