محليات

تثقيف 120 طالب عن العناية بالأسنان وتوزيع الهدايا

قدمت جمعية ابتسم في منطقة مكة خدمات طب الأسنان التطوعية ونظمت محاضرات توعوية لصحة الفم والأسنان في عدد من المدارس بجدة، استفاد منها أكثر من 120 طالباً. تضمنت المحاضرات عروضاً توعوية في مدرسة عقبة بن نافع ومدارس الأمجاد، وشملت مشاركة أطباء متخصصين وتقديم الاستشارات للطلاب. تم توزيع الهدايا والحقائب التوعوية على الطلاب في الختام. الجمعية تحت إشراف المركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي وتقدم خدماتها في منطقة مكة المكرمة وضواحيها.

تثقيف 120 طالب عن العناية بالأسنان وتوزيع الهدايا

صحيفة وين الإلكترونيةمكة

قدمت جمعية ابتسم لخدمات طب الأسنان التطوعية بمنطقة مكة محاضرات توعوية لصحة الفم والأسنان وذلك بعدد من مدارس جدة واستفاد منها أكثر من ١٢٠ طالباً.

وأفاد مدير عام جمعية ابتسم الأستاذ عبدالعزيز فتني أن العروض التوعوية التي أقيمت في مدرسة عقبة بن نافع الابتدائية بعنوان ( صحة الفم والأسنان ) ، ومدارس الأمجاد – المرحلة المتوسطة – بعنوان ( صحتك من أسنانك ) استفاد منها أكثر من 120 طالباً وذلك ضمن برنامج مدرسة بلا تسوس‬⁩ وبمشاركة أطباء متخصصين، فيما قدمت عشرات الاستشارات للطلاب الذين تفاعلوا مع العروض لما لمسوه من معلومات قيمة لصحة فمهم وأسنانهم.

وشكر فتني إدارات المدارس على تعاونها في إنجاح البرنامج لما فيه مصلحة الطلاب.

واختتم البرنامج بتوزيع الهدايا والحقائب التوعوية على الطلاب .

الجدير بالذكر أن جمعية ابتسم لخدمات طب الأسنان التطوعية تحت إشراف المركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي بتصريح رقم 1334،ومقرها محافظة جدة ونطاق العمل والخدمات مدن وقرى منطقة مكة المكرمة وضواحيها.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى