عاجل

برنامج “تمكين” يطرحه “العقاري” لتمديد فترة السداد إلى 30 عامًا في “سكني” – آخر أخبار السعودية.

أعلن صندوق التنمية العقارية اليوم إطلاق برنامج “تمكين” لتمديد فترة سداد التمويل العقاري لمستفيدي برنامج “سكني” إلى 30 عامًا. يهدف البرنامج إلى تعزيز القدرة الشرائية وتوفير حلول تمويلية مبتكرة للمستفيدين وزيادة فرص التملك. يشمل التعاون مع الجهات التمويلية وتقديم مزايا تمويلية تلبي احتياجات المستفيدين. يعتبر البرنامج ميزة تنافسية تعزز فرص التملك وتحسن القدرة الشرائية للمستفيدين، مع تقليل كلفة الأقساط وتسهيل عملية التملك. يسعى الصندوق إلى تقديم حلول تمويلية تخفف الأعباء المالية وتعزز قدرة المستفيدين على التملك.

برنامج “تمكين” يُطلقه “العقاري” لتوسيع فترة السداد إلى 30 عاما في “سكني” – آخر أخبار السعودية

أعلن صندوق التنمية العقارية اليوم (الأربعاء) إطلاق برنامج «تمكين»؛ الذي يهدف إلى إتاحة الفرصة لمستفيدي برنامج «سكني» تمديد فترة سداد التمويل العقاري إلى 30 عامًا.

ويأتي برنامج «تمكين» في إطار الجهود المتواصلة مع الشركة السعودية لإعادة التمويل العقاري لتعزيز القدرة الشرائية للمستفيدين وتوفير حلول ومزايا تمويلية مبتكرة تُلبي احتياجاتهم تحقيقًا لمستهدفات برنامج الإسكان.

وقال الرئيس التنفيذي لصندوق التنمية العقارية، منصور بن ماضي إن برنامج «تمكين» يأتي في إطار التنسيق والتعاون مع الجهات التمويلية المعتمدة، لتوفير مزايا تمويلية إضافية تلبي تطلعات المستفيدين من برنامج «سكني»، ويهدف إلى تعزيز فرص تملك المستفيدين وتوفير حلول ومزايا تمويلية وسكنية متكاملة تتناسب مع قدراتهم المالية لتملك السكن الملائم.

وأضاف بن ماضي أن «تمكين» يمثل ميزة تنافسية، حيث يسهم في تحسين القدرة الشرائية للمستفيدين من خلال تمديد فترة سداد التمويل إلى 30 عامًا، ما يسهم في تعزيز فرص التملك من خلال تحسين القدرة التمويلية للمستفيدين وتخفيض كلفة الأقساط الشهرية لتسهيل رحلة التملّك، مؤكدًا حرص الصندوق على توفير حلول ومزايا تمويلية متنوعة تخفف من الأعباء التمويلية على المستفيدين وتعزز قدرتهم على التملك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى