محليات

إعداد محضر لاعتماد آلية مراجعة برامج معاهد الدفاع والتدريب التقني

وقّعت وزارة الدفاع والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني في الرياض، محضرًا لاعتماد آلية مراجعة وتحكيم البرامج الصادرة من المعاهد التعليمية والتدريبية بوزارة الدفاع. وقد شارك في التوقيع معالي وزير التعليم ورئيس مجلس إدارة المؤسسة ومعالي مساعد وزير الدفاع للشؤون التنفيذية. وتشمل الآلية مراجعة وتحكيم 300 برنامج خلال خمس سنوات. ويأتي ذلك تنفيذًا لمذكرة التفاهم بين الجهتين لتحقيق الاعتراف بالشهادات العسكرية الصادرة عن المعاهد التعليمية والتدريبية بالوزارة.

إعداد محضر لاعتماد آلية مراجعة برامج معاهد الدفاع والتدريب التقني

وقّعت وزارة الدفاع والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني في الرياض، اليوم، محضرًا لاعتماد آلية مراجعة وتحكيم البرامج الصادرة من المعاهد التعليمية والتدريبية بوزارة الدفاع.
ومثل جانب المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني معالي وزير التعليم رئيس مجلس إدارة المؤسسة الأستاذ يوسف بن عبدالله البنيان، ومن جانب وزارة الدفاع معالي مساعد وزير الدفاع للشؤون التنفيذية الدكتور خالد بن حسين البِياري.
وتضمنت الآلية الموقعة، مراجعة وتحكيم المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني لـ 300 برنامج من برامج المعاهد التعليمية والتدريبية في وزارة الدفاع خلال خمس سنوات.

9

ويأتي اعتماد الآلية، امتدادًا لمذكرة التفاهم التي وقعتها وزارة الدفاع والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، للتعاون في تحقيق الاعتراف بالشهادات العسكرية الصادرة عن المعاهد التعليمية والتدريبية بالوزارة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى