الرياضية

رسالة من صالح النعيمة إلى الأمير تركي بن سلمان وتركي آل الشيخ

توجه صالح النعيمة بالشكر إلى الأمير تركي بن سلمان والمستشار تركي بن عبد المحسن آل الشيخ للاهتمام بحالته الصحية وتوجيهه بدخول مستشفى الملك فيصل التخصصي. أعرب عن شكره لكل من سأل ودعا له ولكل مريض. طلب من المسؤولين مساعدته في الدخول والعلاج في المستشفى نظرًا لتدهور حالته الصحية.

صالح النعيمة يرسل رسالة إلى الأمير تركي بن سلمان وتركي آل الشيخ


توجّه صالح النعيمة نجم الأخضر السعودي والهلال السابق بالشكر إلى الأمير تركي بن سلمان بن عبدالعزيز والمستشار تركي بن عبد المحسن آل الشيخ للوقوف والسؤال عن حالته.

وكتب النعيمة عبر حسابه بمنصة إكس اليوم الأربعاء:”أشكر صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن سلمان بن عبدالعزيز لسؤاله عن حالتي الصحية وتوجيهه بدخولي مستشفى الملك فيصل التخصصي الذي أتواجد به الآن.. كما أشكر معالي المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ للوقوف والسؤال عن حالتي، والشكر موصول لكل من سأل ودعاء لي ولكل مريض”.

وكان النعيمة قد كتب عبر حسابه بوقت سابق من اليوم عبر حسابه بمنصة إكس:”نظرًا إلى أنني أعاني من ظروف صحية سيئة جدًا، وحالتي الصحية بسوء يومًا بعد يوم، فإنني أناشد من يهمه الأمر من المسؤولين بمساعدتي للدخول والعلاج بمستشفى الملك فيصل التخصصي، ولا أراكم الله مكروهًا فيمن تحبون”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى