محليات

برنامج الإسكان يوفر حلول سكنية لـ1164 أسرة في الجوف

ساهمت منصة “جود الإسكان” في إيجاد حلول سكنية لـ1164 أسرة من الأسر الأشد حاجة في منطقة الجوف، برعاية سمو أمير المنطقة وبدعم من وزارة البلديات والإسكان وكبار المانحين. تعبيراً عن الامتنان، أعرب الأمين العام عن اعتزازهم بالدعم من القيادة السعودية والوزراء. وتُثمن المؤسسة جهود سمو أمير الجوف في حملة “جود الجوف” لتوفير سكن للمستفيدين. تلتزم “سكن” بتحقيق رؤية القيادة في توفير سكن للمواطنين، بدعم من شركائها ومنظومة الإسكان.

برنامج “جود الإسكان” يدعم حلول السكن لـ 1164 أسرة في منطقة الجوف

ساهمت منصة “جود الإسكان” إحدى مبادرات مؤسسة الإسكان التنموي الأهلية (سكن) في إيجاد حلول سكنية لـ 1164 أسرة من الأسر الأشد حاجة في منطقة الجوف، منها 237 أسرة خلال عام 2024 كإحدى ثمار حملة جود الجوف في المنطقة، التي حظيت برعاية ومتابعة سمو أمير منطقة الجوف صاحب السمو الملكي الأمير/ فيصل بن نواف بن عبد العزيز آل سعود، وبمساندة وتمكين وزارة البلديات والإسكان ممثلةً في أمانة المنطقة الذراع الأيمن للحملة، وجميع الجهات الحكومية والخاصة وكبار المانحين والأفراد المشاركين في الحملة.

وعبر الأمين العام لمؤسسة الإسكان التنموي الأهلية “سكن” الأستاذ/ عبد العزيز بن صالح الكريديس، عن اعتزازهم بالدعم الكبير التي تجده المؤسسة من مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وسمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان رئيس مجلس الوزراء – حفظهما الله، وتمكين معالي وزير البلديات والإسكان رئيس مجلس أمناء المؤسسة الأستاذ ماجد بن عبد الله الحقيل، إضافة إلى التكامل والتعاون مع جميع الشركاء من كبار المانحين والأفراد.

وثمن الكريديس رعاية ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير/ فيصل بن نواف أمير منطقة الجوف، لحملة “جود الجوف” ما أثمر مع الشركاء وكبار المانحين والأفراد في المنطقة في إيجاد حلول سكنية لمستفيدي المؤسسة من الأسر الأشد حاجة في المنطقة، وأبان: “سكن” ملتزمة دائمًا بتحقيق رؤية قيادتنا الرشيدة وتوجيهاتها في توفير سكن ملائم للمواطنين، والتي تعضدها الثقة الغالية التي منحها لنا شركاؤنا في وزارة البلديات والإسكان بشكل خاص ومنظومة الإسكان بشكل عام بقيادة معالي وزير البلديات والإسكان رئيس مجلس أمناء المؤسسة، مما كان له الأثر الكبير في دفع مسارات أعمالنا لآفاق واعدة نحو تحقيق مستهدفاتنا الطموحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى