عاجل

يناقش الرئيس الباكستاني ووزير الاستثمار سبل التعاون المشترك – آخر أخبار السعودية

استقبل رئيس جمهورية باكستان الرئيس آصف علي زرداري وزير الاستثمار السعودي خالد الفالح والوفد المرافق له في زيارة رسمية. تم الترحيب بالوفد السعودي وتبادل التحيات بين الجانبين. تم خلال الاستقبال مناقشة تطوير العلاقات والتعاون الثنائي بمختلف المجالات مثل الزراعة والمعادن وتكنولوجيا المعلومات. تم التأكيد على تعزيز الفرص الاستثمارية بين البلدين. تم اتخاذ إجراءات فنية لتحسين تجربة المستخدمين على الإنترنت من خلال تضمين سكربتات للإعلانات ووسائل التواصل الاجتماعي.

رئيس باكستان ووزير الاستثمار يناقشان التعاون المشترك – آخر الأخبار في السعودية

استقبل رئيس جمهورية باكستان الإسلامية الرئيس آصف علي زرداري، في القصر الرئاسي بالعاصمة إسلام آباد، وزير الاستثمار المهندس خالد الفالح، والوفد المرافق له من القطاعين الحكومي والخاص، خلال الزيارة الرسمية لباكستان، بحضور سفير خادم الحرمين الشريفين لدى باكستان نواف بن سعيد المالكي.

ورحب خلال الاستقبال بالوفد السعودي في باكستان، فيما نقل وزير الاستثمار للرئيس الباكستاني تحيات خادم الحرمين الشريفين وولي العهد رئيس مجلس الوزراء.

وجرى خلال الاستقبال، استعراض علاقات التعاون الثنائي والعزم المشترك من البلدين الشقيقين على تطويره في عدد من المجالات الاستثمارية النوعية منها، الزراعة، والمعادن، وتكنولوجيا المعلومات وغيرها من المجالات ذات الاهتمام المشترك، بالإضافة إلى تعزيز بحث الفرص الاستثمارية النوعية التي يزخر بها البلدان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى