الرياضية

أبطال جولف: عطية وجون

توج صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن الوليد بن طلال، بفوز اللاعبين في منافسات الجولف التي اختتمت في ميدان ديراب الريفي للجولف. حصل خالد عطية على الميدالية الذهبية في فئة الرجال، بينما نال فيصل السلهب الميدالية الفضية وحل جوهان فان في المركز الثالث. أما في فئة السيدات، فقد فازت جون بون كيم بالميدالية الذهبية، ونالت لجين خليل الميدالية الفضية، بينما حلت إيما تولي في المركز الثالث وحصلت على الميدالية البرونزية. وشهدت البطولة حضور رئيس الاتحاد الدولي لرفع الأثقال محمد جالود.

أبطال الجولف عطيه وجون


توج صاحب السمو الملكي الامير خالد بن الوليد بن طلال، عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية السعودية، رئيس الاتحاد السعودي للرياضة للجميع، الفائزين في منافسات الجولف، التي اختتمت اليوم الجمعة في ميدان ديراب الريفي للجولف لفئتي الرجال والنساء، بحضور رئيس الاتحاد الدولي لرفع الاثقال محمد جالود.

وانتزع خالد عطيه الميدالية الذهبية (الرجال)، و نال فيصل السلهب الميدالية الفضية ، وذهبت الميدالية البرونزية لصاحب المركز الثالث جوهان فان.

وفي فئة السيدات توّجت جون بون كيم بالميدالية الذهبية ، ونالت لجين خليل الميدالية الفضية، وحصلت ايما تولي على المركز الثالث والميدالية البرونزية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى