الرياضية

تم انهاء النصر إجراءات تسجيل جوستافو سيلفا استعداداً للمشاركة في المباريات الرسمية – عاجل

اتفقت إدارة نادي النصر مع المدافع البرازيلي جوستافو سيلفا على كافة التفاصيل المالية والتعاقدية، واكتملت الصفقة بشكل رسمي. تم التعاقد مع سيلفا خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، حيث يبلغ من العمر 14 عامًا. اللاعب سيشارك مع الفريق تحت 17 عامًا. نادي النصر فاز بمباراته الأخيرة في دوري روشن للمحترفين على نادي العروبة بثلاثة أهداف من توقيع كريستيانو رونالدو وساديو ماني.

تسجيل جوستافو سيلفا مع النصر استعدادا للمباريات الرسمية – أخبار النصر 2021


أنهي مسئولو نادي النصر، إجراءات ضم المدافع البرازيلي جوستافو سيلفا، بعد الوصول لاتفاق مع اللاعب على كافة التفاصيل المالية والتعاقدية الخاصة بالصفقة بصورة رسمية.

وتعاقد مسئولو نادي النصر، مع جوستافو سيلفا خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وأنهي مسئولو النادي الصفقة بصورة رسمية، خاصة وأن اللاعب تحت السن مواليد 2007.

وجاء التعالد مع جوستافو سيلفا من جانب نادي النصر، قبل التعاقد مع ستيفانو بيولي، ولكن إجراءات تسجيل اللاعب تأخرت خلال الفترة الماضية كونه لاعب قاصر، وسيشارك مع الفريق تحت 17 عام.

وفاز نادي النصر، في مباراته الأخيرة في مسابقة دوري روشن للمحترفين، على حساب نادي العروبة، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشيء، في اللقاء الذي أقيم على الأول بارك، وسجل ثلاثية العالمي كريستيانو رونالدو، وساديو ماني هدفين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى