محليات

بدء فعاليات المنتدى اللوجستي العالمي اليوم في الرياض – انطلاق النسخة الافتتاحية

انطلقت اليوم فعاليات النسخة الافتتاحية من المنتدى اللوجستي العالمي (GLF24) برعاية الملك سلمان بن عبدالعزيز، وزارة النقل والخدمات اللوجستية تنظم الحدث في مركز الملك عبدالله المالي حتى 14 أكتوبر. المنتدى يجمع قادة القطاع اللوجستي لمناقشة التحديات والفرص المتاحة وفرص التعاون المستقبلية. الهدف من المنتدى هو إعادة رسم خريطة مستقبل الخدمات اللوجستية العالمية بتعزيز التعاون وتطوير القطاع. سيتم تقديم مبادرات لدعم الحلول المبتكرة والتكنولوجيا في القطاع. المنتدى يركز على إعادة تشكيل حركة التجارة العالمية وسلاسل الإمداد لتحقيق الاستدامة والمرونة والربحية.

بدء فعاليات المنتدى اللوجستي العالمي اليوم في الرياض – انطلاق النسخة الافتتاحية

تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- انطلقت اليوم فعاليات النسخة الافتتاحية من المنتدى اللوجستي العالمي (GLF24)، الذي تنظمه وزارة النقل والخدمات اللوجستية، في مركز الملك عبدالله المالي، ويستمر حتى يوم الاثنين 14 أكتوبر.
وسيجمع المنتدى قادة القطاع الوجستي من أنحاء العالم لمناقشة التوجهات الرئيسية والتحديات التي تواجه القطاع والفرص المتاحة؛ كما سيبحث المنتدى فرص التعاون المستقبلية بين الجهات المعنية في القطاع.
ويعد المنتدى اللوجستي العالمي 2024 بمثابة منصة مخصصة لإعادة رسم خريطة مستقبل الخدمات اللوجستية العالمية، حيث يجمع قادة القطاع والمستثمرين من مختلف بلدان العالم؛ لتعزيز التعاون ودفع عجلة تطوير القطاع اللوجستي.
وسوف يطلق المنتدى عدة مبادرات لقيادة التواصل العالمي من خلال استعراضه أحدث التقنيات ودعم الحلول المبتكرة في الخدمات اللوجستية؛ بهدف الإسهام في نمو القطاع.
ويقام المنتدى في نسخته الأولى بتنظيم من وزارة النقل والخدمات اللوجستية؛ بهدف إعادة تشكيل حركة التجارة العالمية وسلاسل الإمداد، عبر توحيد جهود الشركاء لتعزيز كفاءة القطاع، والمرونة والاستدامة والربحية، وتطويع الخدمات اللوجستية لتُواكِب ما يشهده العالم من تطور متسارع.
ولمزيد من المعلومات والتسجيل لحضور المنتدى، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: https://glforum.org/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى