محليات

استقبال سفير المملكة العربية السعودية في ماليزيا لإمام الحرم المكي

استقبل السفير السعودي لدى ماليزيا فضيلة إمام المسجد الحرام الشيخ الدكتور ماهر المعيقلي ووفده في كوالالمبور كجزء من برنامج “زيارات أئمة الحرمين الشريفين”. قدم السفير السليم الشكر لجهود الشؤون الإسلامية في خدمة الإسلام والمسلمين ونشر الثقافة الوسطية والتسامح. بدوره، أشاد الشيخ المعيقلي بجهود السفارة السعودية في خدمة الحجاج والمعتمرين ورسالتها في نشر قيم الإسلام السمحة.

استقبال سفير المملكة العربية السعودية في ماليزيا لإمام الحرم المكي

استقبل سفير خادم الحرمين الشريفين لدى مملكة ماليزيا مساعد بن إبراهيم السليم، في العاصمة كوالالمبور، فضيلة إمام المسجد الحرام الشيخ الدكتور ماهر بن حمد المعيقلي، والوفد المرافق له، وذلك ضمن برنامج “زيارات أئمة الحرمين الشريفين” الذي تنفذه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد.
ونوه السفير السليم خلال الاستقبال بالجهود التي تقدمها الشؤون الإسلامية من خلال الملحقية الثقافية في خدمة الإسلام والمسلمين، ونشر ثقافة التسامح والوسطية والاعتدال، والعمل مع المؤسسات الدينية بالخارج لنشر قيم الإسلام السمحة.
من جانبه أشاد الشيخ المعيقلي بجهود سفارة المملكة في ماليزيا؛ التي تعكس رسالة المملكة في خدمة الإسلام والمسلمين وقاصدي الحرمين الشريفين من الحجاج والمعتمرين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى