محليات

انطلقت أولى طلائع الجسر الجوي السعودي لدعم الشعب اللبناني بناءً على توجيهات القيادة

تم إرسال طائرة تحمل مساعدات إنسانية وغذائية وطبية من الملك سلمان للإغاثة إلى لبنان، بتوجيهات الملك سلمان وولي العهد الأمير محمد بن سلمان. هذه المساعدات تأتي لمساندة الشعب اللبناني في ظروف صعبة، وتعكس الحس الإنساني النبيل للمملكة العربية السعودية. تؤكد المبادرة استمرار الدعم السعودي للشعوب المحتاجة حول العالم. الربيعة، المسؤول عن المركز، أعرب عن شكره العميق للملك وولي العهد على دعمهما للبنان، ودعا الله أن يجزيهما خير الجزاء ويجعل ذلك في موازين حسناتهما.

مغادرة طلائع الجسر الجوي السعودي لمساندة الشعب اللبناني تنفيذاً لتوجيهات القيادة

إنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظهما الله – سيّر مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية جسرًا جويًا إلى الشعب اللبناني الشقيق لمساندته في مواجهة هذه الظروف الحرجة.

وغادرت اليوم مطار الملك خالد الدولي بالرياض، طائرة تمثل أولى طلائع الجسر الجوي، وعلى متنها مساعدات غذائية وطبية وإيوائية، متجهة إلى مطار بيروت الدولي.

GZwJyWSWQBQAAeu

وأكد المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على المركز الدكتور عبد الله بن عبد العزيز الربيعة في تصريح صحفي أدلى به لوكالة الأنباء السعودية أن هذه المبادرة الكريمة تعكس الحس الإنساني النبيل الذي تتسم به المملكة حكومة وشعبًا، وتأتي استمرارًا لمسيرة الخير والعطاء، وتجدد وقوف المملكة الدائم مع الشعوب والدول المحتاجة حول العالم لمواجهة الظروف والمحن التي تمر بها، مُقدمًا عظيم الشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – على دعمهما أبناء الشعب اللبناني الشقيق، داعيًا المولى عز وجل أن يجزل المثوبة لهما ويجزيهما خير الجزاء وأن يجعل ذلك في موازين حسناتهما لما يُقدمانه للمتضررين والمنكوبين في مختلف دول العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى