الرياضية

تحفيز قوي لـ منتخب ألمانيا قبل مواجهة هولندا في دوري الأمم الأوروبية

أديب بافلوفيتش انضم إلى تدريب منتخب ألمانيا لمواجهة هولندا في دوري أمم أوروبا بعد إصابته في ركبته، ومعاناة المدير الفني يوليان ناجلسمان من قائمة طويلة من اللاعبين المصابين مثل تير شتيجن وموسيالا. بوريش أيضاً انضم للقائمة بعد إصابة بسيطة في البطن. يمكن لألمانيا التأهل للدور الثمانية بفوزها على هولندا بعد تعادلها مع المجر. المواجهة الأخيرة بين البلدين انتهت بالتعادل.

ضربة قوية لـ منتخب ألمانيا قبل مباراة هولندا في دوري أمم أوروبا


انضم ألكسندر بافلوفيتش لاعب وسط بايرن ميونخ إلى الحصة التدريبية الأخيرة لمنتخب ألمانيا اليوم الأحد، استعدادا لملاقاة هولندا غدا الاثنين في دوري أمم أوروبا.

وكانت الشكوك تحوم حول مشاركة بافلوفيتش في المواجهة أمام هولندا بعد تعرضه لإصابة في الركبة خلال عملية الإحماء التي سبقت الفوز على البوسنة والهرسك 2 1/ أمس الأول الجمعة.

ويعاني يوليان ناجلسمان المدير الفني لمنتخب ألمانيا من قائمة طويلة من اللاعبين المصابين، مثل حارس برشلونة مارك أندري تير شتيجن وجمال موسيالا لاعب وسط بايرن ميونخ.

وانضم كريس فوريتش لاعب وسط شتوتجارت لقائمة المصابين في صفوف الماكينات بعد تعرضه لإصابة بتمزق بسيط في عضلات البطن خلال مواجهة البوسنة.

وبمقدور منتخب ألمانيا التأهل إلى دور الثمانية لدوري أمم أوروبا عبر الفوز على هولندا، بعد تعادل الطواحين مع المجر بهدف لمثله.

وكانت المباراة الأخيرة بين ألمانيا وهولندا في أيلول/سبتمبر الماضي، انتهت بالتعادل بهدفين لمثلهما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى