الرياضية

بيولي يسعى لتحقيق الفوز السادس على التوالي مع النصر

يتطلع ستيفانو بيولي، مدرب النصر، إلى تحقيق الفوز السادس توالياً مع النادي خلال مباراة الشباب في الدوري السعودي. بيولي يسعى لمواصلة سلسلة الانتصارات منذ توليه المهمة في سبتمبر، حيث لم يتعرض للهزيمة. خلال التدريبات، شهدنا تواجد الحراس البديلين بسبب إصابة حارس المرمى الأول، بالإضافة لإتمام إجراءات تسجيل لاعب جديد. النصر يحتل المركز الثالث في الدوري برصيد 14 نقطة.

بيولي يُخطط لفوز سادس توالي مع النصر والأهلي


يتطلع الإيطالي ستيفانو بيولي، مدرب فريق الكرة الأول بنادي النصر، لتحقيق فوزه السادس تواليًا مع الفريق منذ توليه المهمة خلفًا للبرتغالي لويس كاسترو، خلال مواجهة الشباب.

ويخوض النصر لقاء الجولة السابعة من دوري روشن السعودي أمام نظيره الشباب في الثامن عشر من أكتوبر الجاري.

ويتطلع بيولي لمواصلة مسلسل انتصاراته في قيادة “العالمي”، حيث لم يعرف معنى التعثر سواء بالتعادل أو الخسارة منذ حضوره لتدريب الفريق في سبتمبر الماضي.

واستهل بيولي مشواره مع النصر بالفوز على الاتفاق بثلاثية ثم عبور عقبة الحزم بهدفين في كأس الملك، والحاق الهزيمة بالوحدة ثم الفوز على الريان القطري في نخبة آسيا وثلاثية في مرمى العروبة بسادس جولات روشن.

وشهدت التدريبات الجماعية لفريق النصر أمس السبت على تواجد حارسي مرمى درجة الشباب عبدالله الشمري ومبارك البوعينين، في ظل اصابة نواف العقيدي والتحاق بينتو بمنتخب بلاده البرازيلي.

كما أكمل النصر اجراءات تسجيل المدافع البرازيلي جوستافو سيلفا وبات اللاعب جاهزًا لخوض المباريات الرسمية مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

ويحتل النصر المركز الثالث في ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 14 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى