الرياضية

المملكة أرينا.. استمرار التحضيرات لعودة الهلال

تستمر التجهيزات داخل ملعب المملكة أرينا لعودة نادي الهلال في مباراته مع الفيحاء في دوري روشن للمحترفين. تم تحسين الإضاءة وإضافة شاشات ثلاثية الأبعاد لتحسين تجربة المشجعين. الهلال يتصدر الترتيب بفارق 3 نقاط عن الاتحاد قبل المباراة يوم الجمعة.

المملكة أرينا.. التجهيزات لعودة الهلال تتواصل


تستمر التجهيزات داخل ملعب المملكة أرينا خلال الفترة الحالية، وذلك من أجل عودة نادي الهلال خلال مباراة الفريق القادمة أمام الفيحاء، في الجولة السابعة من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي من المقرر أن تقام مساء يوم الجمعة القادمة.

وشهدت التطورات داخل ملعب المملكة أرينا، وجود شاشات ثلاثية الأبعاد داخل الملعب، ستظهر خلال مباراة الهلال القادمة أمام الفيحاء في مسابقة دوري روشن للمحترفين.

وقام المسئولين عن تطوير ملعب المملكة أرينا، تحسين الإضاءة داخل ملعب المملكة أرينا، وذلك من أجل الاستعداد للعودة خلال مباراة الفيحاء القادمة، في الجولة السادسة من مسابقة دوري روشن، والتي من المنتظر أن تقام على الملعب، بعد غياب دام خلال الفترة الماضية.

وخاض نادي الهلال، 6 جولات من مسابقة دوري روشن للمحترفين، نجح الفريق في الانتصار فيها بالكامل، وتربع على صدارة ترتيب المسابقة، بفارق 3 نقاط عن الاتحاد صاحب المركز الثاني..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى