محليات

تكريم الأمير حسام بن سعود للجهات المشاركة في مهرجان صيف الباحة 25

تقدم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة الباحة، بالشكر لجميع الجهات واللجان المشاركة في صيف الباحة لهذا العام. حيث قدمت أكثر من 500 فعالية ترفيهية وثقافية وسياحية لأكثر من مليوني زائر للمنطقة. وأشاد الأمير بجهود القيادة الرشيدة واهتمامها بتطوير السياحة في المملكة، وبمقومات سياحية وتاريخية لمنطقة الباحة التي جذبت الكثير من السياح. وأعلن استعداد اللجان المعنية بموسم الصيف للعام المقبل لتلبية رغبات الأهالي والزوار.

تكريم الأمير حسام بن سعود للجهات المشاركة في مهرجان صيف الباحة 25

صحيفة وين الإلكترونيةواس

كرم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، رئيس اللجنة الإشرافية العليا لصيف الباحة 25 ، الجهات واللجان المشاركة في صيف الباحة لهذا العام.

جاء ذلك خلال استقبال سموه بالإمارة اليوم، مديري الجهات الحكومية ولجان صيف الباحة.

واستمع أمير الباحة إلى شرح عن الفعاليات والبرامج والأنشطة التي شهدها موسم الصيف وشملت أكثر من 500 فعالية ترفيهية وثقافية وسياحية أقيمت في مختلف المواقع والمتنزهات السياحية في مدينة الباحة ومحافظاتها، التي لامست رغبات مختلف فئات المجتمع, واستهدفت زيارة أكثر من مليوني زائر للمنطقة.

ونوه سمو الأمير حسام بن سعود بما توليه القيادة الرشيدة – أيدها الله – من عناية واهتمام بكل ما يهدف إلى تنمية السياحة بالمملكة، مشيدًا بما تزخر به منطقة الباحة من مقومات سياحية وتاريخية وأجواء جميلة جذبت الكثير من السياح لزيارتها، مثمنًا جهود جميع الجهات المشاركة وما بذلته من عمل مميز في إنجاح الصيف.

وأكد أن اللجان المعنية بموسم الصيف ستبدأ مهامها واستعداداتها لموسم الصيف المقبل وتقديم كل ما يحقق رغبات الأهالي والزوار.

وفي ختام الاستقبال كرّم سموه جميع الجهات المشاركة في إنجاح فعاليات صيف المنطقة للعام 25.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى