الرياضية

ماذا قدّم نور الدين بن زكري في دوري روشن؟

نادي الخلود أعاد المدير الفني الجزائري نورالدين بن زكري إلى دوري روشن بدلاً من باولو دوارتي. بن زكري قاد فرق الرائد والفيحاء وضمك في السابق، وأخيرًا قاد فريق الأخدود بالموسم الماضي. خلال تجربته مع الفرق المختلفة، حقق بن زكري نتائج متباينة في الدوري، لكنه نجح في البقاء بدوري روشن مع فريق الأخدود في الموسم السابق. يعد الجزائري بن زكري من المدربين ذوي الخبرة في الدوري السعودي، ويتطلع الجمهور إلى أدائه مع فريق الخلود في الفترة القادمة.

أداء نور الدين بن زكري في دوري روشن: ماذا قدّم؟


أعاد نادي الخلود مرة أخرى المدير الفني الجزائري نورالدين بن زكري إلى دوري روشن بالتعاقد معه خلفًا للبرتغالي باولو دوارتي.

ولا تُعد هذه التجربة هي الأولى للمدرب صاحب الـ 59 عاماً بدوري روشن فسبق وقاد فرق الرائد خلال موسمي 2013/2014 و2014/2015.

وقاد المدرب الجزائري فريق الرائد خلال هذه الفترة في 17 مباراة؛ إذ فاز في 4 مباريات وتعادل في مثلهن وخسر في 9.

ورحلّ بن زكري عن دوري روشن قبل أن يعود في موسم 18/19 عبر بوابة نادي الفيحاء؛ إذ قاد الفريق في 12 مباراة ففاز في 5 مباريات وخسر في مثلهن وتعادل في 2.

ورحلّ في الموسم التالي 19/20 لتدريب ضمك في تجربة هي الأطول له؛ إذ قاد فريقه بـ 34 مباراة فاز بـ 11 مباراة وتعادل في 9 وخسر 14 مباراة.

ثم دربّ مؤخراً فريق الأخدود بالموسم الماضي 2023/2024؛ إذ قاده بـ 7 مباريات فاز في مباراتين وتعادل في 3 وخسر في اثنتين لينجح في إبقائه بدوري روشن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى