الإقتصاد - مال و أعمال

ًوزير الخارجية السعودي يدعو البورونديين للاستثمار في بلادهم

دعا وزير خارجية بوروندي المستثمرين السعوديين للاستثمار في بلاده ووعدهم بمزايا ومحفزات استثمارية خاصة، خلال لقائه رئيس اتحاد الغرف السعودية. أعلن الحويزي عن رحلة لبوروندي لاستكشاف الفرص الاستثمارية. تمت مناقشة تعزيز مشاركة الشركات السعودية في منتدى الطاولة المستديرة في ديسمبر. تمت استعراض الفرص الاستثمارية في بوروندي في القطاعات المختلفة.

وزير خارجية بوروندي يدعو المستثمرين السعوديين للاستثمار في بوروندي

دعا معالي وزير خارجية جمهورية بوروندي ألبرت شينجيرو المستثمرين السعوديين للاستثمار في بلاده واعدًا بمنحهم مزايا ومحفزات استثمارية خاصة، وذلك خلال لقائه رئيس اتحاد الغرف السعودية حسن بن معجب الحويزي اليوم، لبحث فرص الشراكة التجارية والاستثمارية بين البلدين.

وأعلن الحويزي عن عزم اتحاد الغرف السعودية, تسيير رحلة خاصة لبوروندي خلال الفترة المقبلة لاستكشاف الفرص الاستثمارية المتاحة لقطاع الأعمال السعودي.

وقد ناقش الجانبان تعزيز مشاركة قطاع الأعمال السعودي في منتدى الطاولة المستديرة المزمع عقده ديسمبر المقبل بالعاصمة بوجمبورا بمشاركة القطاعين العام والخاص، وزيادة تبادل الوفود التجارية والتعريف بالفرص الاستثمارية بالبلدين.

DST_2189152_6821442_84_4_2024101418533561

واستعرض اللقاء الفرص الاستثمارية المتاحة في جمهورية بوروندي بقطاعات: الصحة والسياحة والزراعة والاتصالات والتقنية والبنية التحتية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى