محليات

إنتهاء مشاركة المركز السعودي للأعمال في منتدى الأعمال السعودي الجنوب أفريقي

اختتم المركز السعودي للأعمال الاقتصادية مشاركته في منتدى الأعمال السعودي الجنوب أفريقي في جوهانسبرج، حيث تعزز الوعي بخدماته لتسهيل بدء الأعمال في المملكة. استعرض المركز دوره في تعزيز جاذبية بيئة الأعمال بتقديم اقتراحات لتطوير الأنظمة والإجراءات. كما تم التطرق إلى جهود المركز مع 74 جهة حكومية لتوفير خدماته في مناطق مختلفة داخل المملكة.

إنتهاء مشاركة المركز السعودي للأعمال في منتدى الأعمال السعودي الجنوب أفريقي

اختتم المركز السعودي للأعمال الاقتصادية أمس، مشاركته في منتدى الأعمال السعودي الجنوب أفريقي، الذي نظمه المركز الوطني للتنافسية، واتحاد الغرف التجارية السعودية، ووزارة التجارة والصناعة والمنافسة الجنوب أفريقية، والذي عقد في مدينة جوهانسبرج.

وتأتي مشاركة المركز في المنتدى؛ لتعزيز الوعي بخدماته التي تقدمها الجهات الحكومية الشريكة لقطاع الأعمال؛ بهدف تسهيل بدء ومزاولة الأعمال الاقتصادية في المملكة.

واستعرض المركز أثناء المشاركة دوره في تعزيز جاذبية بيئة الأعمال في المملكة، من خلال اقتراح تطوير الأنظمة واللوائح والإجراءات المتعلقة ببدء الأعمال الاقتصادية ومزاولتها، ومراجعتها وإعادة هندستها؛ لتكون أكثر اختصارًا وأقل تكلفة، وفق أفضل الممارسات العالمية.

 

وتناول ممثلو المركز السعودي للأعمال الاقتصادية، جهود المركز مع 74 جهة حكومية معنية بقطاع الأعمال؛ لإتاحة خدماتها من خلال المركز وفروعه الـ 19 في 15 مدينة داخل المملكة، ومنصة الأعمال التابعة له.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى