الرياضية

غونزاليس يجري تغييرات في تشكيلة القادسية قبل مواجهة الاتحاد

استقر المدرب الإسباني ميشيل غونزاليس على إجراء تعديلات على تشكيلة القادسية خلال مباراة الاتحاد في دوري روشن للمحترفين، بهدف تحسين أداء الفريق بعد الهزيمة الأخيرة. يركز غونزاليس على تغييرات في خط الوسط والهجوم لاستعادة تناغم الفريق وتحقيق نتائج أفضل. القادسية يعاني من عدم الانسجام بين اللاعبين ويحتاجون إلى مزيد من المباريات لتحقيق التناغم والنتائج الإيجابية في المباريات القادمة.

غونزاليس يُجري تعديلات على تشكيل القادسية قبل مواجهة الاتحاد


استقر المدرب الإسباني ميشيل غونزاليس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية، على إجراء عدد من التعديلات على تشكيل الفريق خلال مباراة الاتحاد القادمة في الجولة السابعة من مسابقة دوري روشن للمحترفين.

ووفقا لمصادر الميدان الرياضي:” فإن المدرب الإسباني ميشيل غونزاليس، سيجري عدد من التغييرات على تشكيل القادسية خلال مباراة الاتحاد، في الجولة القادمة من مسابقة دوري روشن للمحترفين، حيث يرغب المدرب في وضع عدد من التعديلات على خط الوسط وخط الهجوم”.

ويتطلع المدرب الإسباني ميشيل غونزاليس إلى تحسين نتائج الفريق، بعد الهزيمة الأخيرة في مسابقة دوري روشن للمحترفين، وتراجع نتائج الفريق خلال الجولات الأخيرة.

ويعاني نادي القادسية، من عدم الانسجام بين أفراد الفريق خلال الفترة الحالية، حيث يحتاج اللاعبين، إلى مباريات أكثر، من أجل الوصول إلى التناغم، وتحقيق أفضل نتائج في الجولات القادمة من مسابقة دوري روشن للمحترفين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى