محليات

غرفة العمليات تواصل جولاتها الرقابية في أمانة الرياض

جولات رقابية من قبل نائب أمير منطقة الرياض أسفرت عن ضبط 259 عاملاً مخالفًا لنظام العمل واغلاق 50 موقعًا مخالفًا. تم تحرير 301 مخالفة وتدمير 1033 كيلو جرام من المواد الغذائية غير الصالحة وتحرير 235 منتج عيني. تأتي هذه الجهود في إطار تعزيز الجودة والسلامة لضمان بيئة صحية وآمنة لسكان الرياض.

جولات غرفة العمليات المشتركة بأمانة المنطقة مع نائب أمير الرياض في الرقابة

بمتابعةٍ من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة الرياض، رصدت غرفة العمليات المشتركة بأمانة المنطقة, في جولاتها الرقابية خلال الفترة 7 – 13 أكتوبر؛ عددًا من المخالفات في إطار أعمال معالجة وتصحيح أحياء وسط الرياض.

وتضمنت الجولات الرقابية زيارة 96 من المواقع والمحال التجارية، وضبط 259 عاملًا مخالفًا لنظام العمل، كما أغلقت الفرق الميدانية 50 موقعًا مخالفًا وتحرير 301 إشعار ومخالفة، وفي ضوء الحفاظ على السلامة العامة، وتحقيق الامتثال؛ أتلفت الفرق 1,033 كيلو جرامًا من المواد الغذائية غير الصالحة، فضلًا عن إتلاف 6,780 ومصادرة 235 منتجًا من المواد العينية، بالإضافة إلى مصادرة أكثر من 9 أطنان من الخضار والفواكه.

يذكر أن تلك الجهود المستمرة تأتي بالتعاون بين الجهات ذات العلاقة، لمتابعة أعمال المنشآت التجارية، والخدمات المقدمة لسكان العاصمة، لتطبيق الاشتراطات، وضمان الوصول إلى أعلى معايير الجودة، والحد من الممارسات غير النظامية التي قد تسهم في الإضرار بالمستهلكين، نحو إيجاد بيئة صحية وآمنة في مختلف أحياء وسط مدينة الرياض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى