الرياضية

محمد العويس يكشف عن تاريخ عودته للمشاركة مع الهلال.

أعلن حارس مرمى نادي الهلال، محمد العويس، عن عودته للتدريبات بعد إصابته في الظهر، تسببت في غيابه عن المباريات. أكد العويس أنه أنهى كافة الفحوصات وسيشارك قريبًا في التدريبات الجماعية. كان العويس قد توجه إلى فرنسا لإجراء فحوصات طبية قبل العودة لبرنامج تأهيلي. لن يشارك العويس في مباراة الهلال والفيحاء بسبب استقرار المدرب جيسوس على راحة بونو. العويس يتطلع للعودة بقوة لتمثيل الفريق في المباريات القادمة.

محمد العويس يكشف موعد عودته للهلال للمشاركة


كشف محمد العويس حارس مرمى نادي الهلال، عن موعد عودته للتدريبات الجماعية للزعيم، بعد الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الماضية، والتي أبعدته عن المشاركة مع الفريق في المسابقات المحلية والقارية.

وقال العويس في تصريحات عبر الحساب الرسمي لنادي الهلال:” أنهيت كافة الكشوفات الخاصة بي خلال الفترة الحالية، وإن شاء الله أكون عن قريب ضمن التدريبات الجماعية للفريق للمشاركة في المباريات بصورة طبيعية”.

وكان محمد العويس، قد اشتكي من ألام في الظهر، وذلك قبل مباراة الخلود، في الجولة الخامسة من مسابقة دوري روشن للمحترفين، ليقوم المدرب البرتغالي جورجي جيسوس، باستبعاده من المباراة، بصورة رسمية، ويغادر اللاعب إلى فرنسا، لخوض بعد الكشوفات، قبل أن يعود إلى الرياض للخضوع لبرنامج تأهيلي للعودة للتدريبات الجماعية.

وستتوقف مشاركة محمد العويس في مباراة الهلال والفيحاء القادمة، على جاهزيته الكاملة للمباراة، في ظل استقرار جورجي جيسوس المدير الفني للفريق، على إراحة ياسين بونو في اللقاء القادم بصورة رسمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى