الرياضية

توخل يقترب من تدريب المنتخب الإنجليزي – أخبار توخل – تدريب المنتخب الإنجليزي

تقترب المدرب الألماني توماس توخيل من تولي تدريب منتخب إنجلترا لكرة القدم بعد التوصل إلى اتفاق مع الاتحاد المحلي. سيكون ثالث مدرب أجنبي للفريق بعد سفين-جوران إريكسون وفابيو كابيلو. توخيل قاد تشيلسي للفوز بدوري أبطال أوروبا عام 2021. سيحل محل المدرب المؤقت لي كارسلي بعد استقالة جاريث ساوثجيت. كان توخيل بدون عمل منذ رحيله عن بايرن ميونيخ. يتم عقد مؤتمر صحفي في ويمبلي بحضور الرئيس التنفيذي للاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

توخل يقترب من تدريب المنتخب الإنجليزي – أخبار توخل – تدريب المنتخب الإنجليزي

يقترب الالماني توماس توخل من تسلم المهام التدريبية للمنتخب الإنجليزي لكرة القدم بعد التوصل إلى اتفاق مع الاتحاد المحلي للعبة، وفقا لما تقاطعت العديد من التقارير الإنجليزية والألمانية الثلاثاء.
وسيصبح الألماني توخيل ثالث مدرب أجنبي يتولى مسؤولية منتخب إنجلترا عقب السويدي سفين-جوران إريكسون والإيطالي فابيو كابيلو.
وسيحل توخيل، الذي قاد تشلسي للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا عام 2021، محل المدرب المؤقت لي كارسلي بعد ثلاثة أشهر من استقالة جاريث ساوثجيت عقب هزيمة إنجلترا أمام إسبانيا في نهائي بطولة أوروبا في يوليو الماضي.
وكان توخل (51 عاما) بدون عمل منذ رحيله عن بايرن ميونيخ في نهاية الموسم الماضي بعد أن احتل العملاق الألماني المركزالثالث في الدوري الألماني، خلف باير ليفركوزن وشتوتجارت.
ويعقد الاتحاد الإنجليزي للعبة مؤتمرا صحفيا في ويمبلي، الأربعاء، مع الرئيس التنفيذي مارك بولينغهام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى