الرياضية

مانشيني يعلق على احتمالية إقالته من تدريب الأخضر بعد التعادل مع البحرين – آخر الأخبار

روبرتو مانشيني عبر عن استيائه من التعادل مع البحرين في تصفيات كأس العالم 2026، مشيراً إلى ان اللاعبين كانوا يجبون التعامل بشكل أفضل مع الفرص الذين تم إهدارها خلال المباراة. وأكد على ضرورة عمل اللاعبين بشكل أكبر وتحمل جزء من المسؤولية عن نتائج الفريق. وقد أشاد بأداء المنتخب ولكنه أكد على ضرورة استغلال الفرص بشكل أفضل لتحقيق الانتصارات في المباريات القادمة.

مانشيني يتحدث عن احتمال إقالته من تدريب الأخضر بعد التعادل مع البحرين – تحديث سريع


علق روبرتو مانشيني المدير الفني للأخضر، على التعادل أمام البحرين، في اللقاء الذي جمع المنتخبين، ضمن مباريات الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2026، والتي أقيمت على أرضية ملعب الجوهرة المشعة.

وقال روبرتو مانشيني المدير الفني لـ الأخضر في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي:” كنا نستحق الفوز ، وفرطنا الكثير من الفرص ولم نكن نستحق الخروج بالتعادل”.

وتابع مانشيني عن إمكانية إقالته من تدريب الأخضر:” لو سجلنا كل الفرص وضربات الجزاء التي سنحنت لنا امام اندونيسيا و البحرين لكان الامر مختلف، قدمت كل شي ولعبت بكل المهاجمين ولم تتحسن النتائج”.

وواصل:” من السهل ان تلوم المدرب ولكن اللاعبين يتحملون جزء من المسؤلية، عملنا بشكل مكثف مع اللاعبين ويجب إن يعملو بشكل أكبر”.

واختتم:” المنتخب قدم مباراة جيدة اليوم أمام البحرين، ولكننا لم نستغل في النهاية الفرص التي أتيحت لنا بتسجيلها داخل الشباك”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى