الرياضية

بعد التعادل بين الأخضر والبحرين.. ياسر القحطاني: غضب الكيل من مانشيني

أعرب ياسر القحطاني عن استيائه من تعادل المنتخب السعودي مع البحرين في تصفيات كأس العالم 2026، مشيراً إلى أن طريقة اللعب كانت عشوائية وتوظيف اللاعبين في مراكز غير مناسبة. وأكد أن الامر يتطلب تدخل مسؤولي الفريق لإنقاذ الأمور وتحسين الأداء، معتبراً أداء المنتخب في المباراة سلبياً وعدم استغلال الفرص بشكل جيد.

بعد تعادل منتخب السعودية مع البحرين.. ياسر القحطاني ينتقد الجهاز الفني بقيادة مانشيني


علق ياسر القحطاني نجم المنتخب السعودي السابق، على تعادل الأخضر أمام البحرين، في اللقاء الذي جمع المنتخبين، ضمن مبايرات الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2026، والتي أٌيمت على أرضية ملعب الجوهرة المشعة.

وقال ياسر القحطاني في تصريحات تلفزيونية:” الأمر أصبح واضح للجميع في هذا الأمر، طريقة لعب عشوائية من جانب المدرب، اليوم أمور غير طبيعية خاصة بمسألة توظيف اللاعبين، حسان تمبكتي في مركز الظهير الايمن، بالإضافة إلى أيمن يحيى في مركز الظهير الأيسر، لا أعلم مثل هذه الأمور”.

وتابع:” طفح الكيل من مانشيني، والكرة في ملعب المسئولين في الوقت الحالي، من أجل إنقاذ ما يمكن إنقاذه، في ظهور الأخضر في كأس العالم في النسخة القادمة”.

واختتم:” مباراة اليوم، وجه سلبي للكرة السعودية، المنتخب خلال لقاء البحرين لم ينجح في استغلال الفرص التي أتيحت له خلال اللقاء”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى