محليات

10 طرق للتنافس في جائزة الإعلام المتميز

أعلنت وزارة الإعلام عن النسخة الخامسة لجائزة التميز الإعلامي 2024 التي تتضمن 10 مسارات لتكريم الأعمال الإبداعية المتميزة في مجالات مختلفة. تهدف الجائزة إلى تعزيز القيم الوطنية والإيجابية والروح المنافسة، وتشجيع المبدعين على الإبداع الإعلامي وتعزيز المنتجات الإعلامية الوطنية. تم استقبال أكثر من 2500 مشاركة في المسارات المختلفة في النسخة السابقة، وتم تكريم عدد من المؤسسات والشخصيات المتميزة. تبدأ فترة استقبال المشاركات من 14 أكتوبر حتى 28 نوفمبر 2024.

أفضل 10 استراتيجيات للفوز بجائزة التميز الاعلامي في 2021

أعلنت وزارة الإعلام، عن النسخة الخامسة من جائزة التميُّز الإعلامي 2024، في 10 مسارات، وذلك بهدف الاحتفاء بالأعمال الإبداعيَّة المتميِّزة، المقدَّمة في مختلف المناسبات الوطنيَّة والموضوعات والمجالات، بالشراكة مع برنامج «تنمية القدرات البشريَّة» أحد برامج تحقيق رؤية المملكة 2030.

وتُكرِّم الجائزة المؤسسات والشخصيَّات ذات البصمة البارزة إعلاميًّا في مختلف المجالات، وذات الجهود النوعيَّة المشهودة في مجالات الإعلام.

ويبدأ استقبال المشاركات من جميع المؤسسات والأفراد خلال الفترة من 14 أكتوبر حتى 28 نوفمبر 2024.

ودعت أمانة الجائزة جميع المبدعين إلى المشاركة في الجائزة عبر المنصَّة الإلكترونيَّة،

وتضم النسخة الخامسة من جائزة التميُّز الإعلامي 10 مسارات هي؛ الصورة الفوتوغرافيَّة، المقال الصحفي، الحوار الصحفي، الفيديو الإبداعي، المنتج التلفزيوني، الأغنية الوطنيَّة، الإذاعة، البودكاست، التغطية الرقميَّة لموسم حجِّ 1445، وأفضل حساب مؤثر.

كما ترتكز الجائزة هذا العام على تعزيز قيمتي الانتماء الوطني، والإيجابيَّة والمرونة.

وتهدف الجائزة إلى تحفيز الإبداع الإعلامي لدى مختلف المؤسسات والأفراد، وتشجيعهم على المشاركة بأعمال إعلاميَّة وطنيَّة، وتقوية الحس الإبداعي لدى المواطنين والمقيمين، وإذكاء روح التنافس بين المبدعين، إلى جانب تدعيم المنتجات الإعلاميَّة الوطنيَّة، وتكريم المؤسسات والشخصيَّات المختلفة.

وشهدت جائزة التميُّز الإعلامي، استقبال أكثر من 2500 مشاركة في مختلف مساراتها العام الماضي، إضافة إلى تكريم عدد من المؤسسات والشخصيات المتميزة في مسار التكريم الخاص.

مسارات الجائزة

الصورة الفوتوغرافية

المقال الصحفي

الحوار الصحفي

الفيديو الإبداعي

المنتج التلفزيوني

الأغنية الوطنيَّة

الإذاعة

البودكاست

التغطية الرقمية لموسم حج 1445

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى