محليات

الكشف عن شبكة تهريب المخدرات في الرياض واعتقال 21 متهمًا

كشف مصدر مسؤول في وزارة الداخلية عن ضبط شبكة إجرامية لتهريب وترويج المخدرات في الرياض وتفكيكها بتوجيه من الجهة المختصة. تم القبض على 21 متهماً، بمن فيهم 16 من منسوبي وزارات مختلفة، واتخاذ الإجراءات اللازمة ضدهم وإحالتهم للنيابة العامة. دور المتهمين كان تهريب وترويج المخدرات ونقلها وتداولها. وزارة الداخلية أكدت أن الجهات الأمنية ستحمي أمن البلاد ومواطنيها من أي تهديد بما فيها الجريمة المنظمة وتحاك الخطط لضرب الأمن والاستقرار بالمخدرات.

الكشف عن شبكة تهريب المخدرات في الرياض واعتقال 21 متهمًا

كشف مصدر مسؤول بوزارة الداخلية عن ضبط شبكة إجرامية لتهريب وترويج المخدرات بمنطقة الرياض، وتفكيكها، بناء على ما توافر لدى الجهة المختصة بالمديرية العامة لمكافحة المخدرات، والقبض على “21” متهمًا، بينهم “16” متهمًا من منسوبي وزارات “الداخلية والحرس الوطني والدفاع والبلديات والإسكان والعدل”، واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم إلى النيابة العامة.
وتنوعت أدوار المتهمين الإجرامية بين تهريب المخدرات من خارج المملكة، واستبدال المواد المخدرة المضبوطة بشبيهة لها قبل إتلافها من جهة الاختصاص، ونقلها، وترويجها، والاتجار بها، وإتلاف معاملات متهمين في قضايا مخدرات، وتسريب معلومات محكومياتهم لهم.
ووزارة الداخلية إذ تعلن ذلك لتؤكد أن الجهات الأمنية ستتصدى لكل من تسول له نفسه العبث بأمن هذه البلاد واستقرارها وأمن مواطنيها والمقيمين على أراضيها كائنًا من كان، متيقظة لجميع المخططات الإجرامية التي تحاك لاستهداف أمن الوطن وشبابه بالمخدرات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى