محليات

أمير الحدود الشمالية يكرم المعلمة صبيحة العنزي لجهودها التطوعية رغم التحديات الصحية.

قدم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز تكريمًا للمعلمة صبيحة العنزي من منطقة الحدود الشمالية، بسبب إسهاماتها البارزة في العمل التطوعي على الرغم من معاناتها من مرض السرطان. وثنى سموه على تصميمها وإصرارها على الاستمرار في العمل على الرغم من الصعوبات الصحية. وأشار إلى أن العمل التطوعي يعكس روح المسؤولية والتضامن ويعتبر أحد ركائز المجتمع. وعبرت المعلمة العنزي عن شكرها للأمير على التكريم مشيرة إلى أن دعمه سيحفزها للاستمرار في خدمة المجتمع.

تكريم المعلمة صبيحة العنزي من قبل أمير الحدود الشمالية تقديراً للجهود التطوعية والتحديات الصحية

كرّم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية، المعلمة صبيحة بنت إبراهيم العنزي، تقديرًا لإسهاماتها البارزة في العمل التطوعي، رغم تحدياتها الصحية المتمثلة في إصابتها بمرض السرطان.

وأشاد سموه، خلال استقباله المعلمة العنزي في مكتبه بالإمارة اليوم، بعزيمتها وإصرارها على مواصلة العطاء رغم الظروف الصحية، مؤكدًا أن العمل التطوعي يُعد من أهم ركائز المجتمع المتماسك، ويعكس روح المسؤولية والتضامن التي يتحلى بها أبناء الوطن.

وأعربت المعلمة صبيحة العنزي عن امتنانها لسمو أمير المنطقة على هذا التكريم، مشيرة إلى أن دعم القيادة الحكيمة يشكل حافزًا للاستمرار في خدمة المجتمع والمشاركة الفاعلة في الأعمال التطوعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى