محليات

تكريم أمير القصيم للفائزين بجائزة التميز الدولي في مركز الأمير سلطان للقلب بالمنطقة

فيصل بن مشعل بن سعود، أمير منطقة القصيم، كرّم الفائزين بجائزة التميز الدولي بمركز الأمير سلطان لطب وجراحة القلب في المنطقة. تم تكريمهم من قبل الاتحاد الدولي للمستشفيات. وأعرب عن فخره بحصول مبادرة “سيولة الدم” على الجائزة، مؤكدا أنه يعكس مستوى التقدم الصحي في المملكة. كان هناك تنافس من 45 دولة في المؤتمر، حيث فازت المبادرة بالجائزة. يهدف المشروع إلى تحسين خدمة المرضى بدون الحاجة للحضور في العيادات، وأظهر تقديره للعاملين في المركز على جهودهم المتميزة.

تكريم أمير القصيم للفائزين بجائزة التميز الدولي في مركز الأمير سلطان للقلب بالمنطقة

صحيفة وين الإلكترونيةواس

كرّم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، الفائزين بجائزة التميز الدولي بمركز الأمير سلطان لطب وجراحة القلب بالمنطقة , في مؤتمر الاتحاد الدولي للمستشفيات.

 

جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه اليوم , الرئيس التنفيذي لتجمع القصيم الصحي الدكتور موسى الحربي ، يرافقه الدكتور عبدالرحمن المسند والدكتور سلطان السلطان والأستاذ فيصل الفريحي الفائزين بالجائزة.

 

وأعرب سموه عن فخره بحصول مبادرة “سيولة الدم” التابعة لمركز القلب بالقصيم على جائزة التميز الدولي، مؤكدًا أن هذا الإنجاز يعكس مستوى التقدم الذي حققته المملكة في القطاع الصحي، ويبرز كفاءة الكوادر الطبية في المنطقة.

 

وأكد أن هذا التتويج يعكس الجهود التي بُذلت في مركز القلب بالقصيم، معبرًا عن شكره لجميع العاملين في مركز الامير سلطان للقلب بالمنطقة على جهودهم المتميزة التي أثمرت هذا الإنجاز الدولي.

 

واستمع أمير القصيم إلى إيجاز من الدكتور موسى الحربي عن هذا الإنجاز , بحصول المركز على جائزة التميز الدولي للمستشفيات بمبادرة (سيولة الدم ) في مؤتمر الاتحاد العالمي للمستشفيات ، بالبرازيل لهذا العام 2024 , وسط تنافس أكثر من 500 مشارك من ٤٥ دولة ، حيث تعد هذه المبادرة إحدى المبادرات النوعية التي تهدف الى تقديم خدمة أسرع للمرضى دون الحاجة للحضور للعيادات بالمركز .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى