الرياضية

انتزع نادي الرياض لذوي الإعاقة ذهبية كرة الهدف في دورة الألعاب السعودية

فاز نادي الرياض لذوي الإعاقة بالميدالية الذهبية في منافسات كرة الهدف في دورة الألعاب السعودية 2024، بمشاركة نادي نجران الذي حصل على الميدالية الفضية، ونادي القصيم الذي حصل على الميدالية البرونزية. تم الإعلان عن الفائزين في حفل توزيع الجوائز بحضور رئيس الاتحاد السعودي للإعاقات البصرية ونائبه. انتهت المباراة بفوز نادي الرياض على نادي نجران بنتيجة 10-7، بينما فاز نادي القصيم على نادي الأحساء بنتيجة 5-3.

نادي الرياض لذوي الإعاقة يفوز بذهبية كرة الهدف في دورة الألعاب السعودية – كلمات مفتاحية: نادي الرياض، ذوي الإعاقة، ذهبية، كرة الهدف، دورة الألعاب السعودية.


توج رئيس الاتحاد السعودي للإعاقات البصرية، الأستاذ خالد الفهيد، اليوم الأربعاء، الفائزين في منافسات كرة الهدف التي أقيمت في صالة المركز الأولمبي السعودي، ضمن دورة الألعاب السعودية 2024 في نسختها الثالثة، بحضور نائب رئيس الاتحاد نورة الجبالي.

انتزع نادي الرياض لذوي الإعاقة الميدالية الذهبية بعد فوزه على نادي نجران لذوي الإعاقة، الذي حصل على الميدالية الفضية، بنتيجة 10-7. فيما جاء نادي القصيم لذوي الإعاقة في المركز الثالث محققًا الميدالية البرونزية بعد انتصاره على نادي الأحساء لذوي الإعاقة بنتيجة 5-3.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى