عاجل

وصول الطائرة الإغاثية الرابعة إلى لبنان لدعم الشعب اللبناني – أخبار السعودية

وصلت طائرة إغاثية سعودية إلى لبنان لتقديم المساعدات الغذائية والإيوائية والطبية، بتوجيهات من خادم الحرمين الشريفين وولي العهد. تأتي هذه المساعدات في إطار الجسر الجوي الذي تديره المملكة العربية السعودية لمساعدة الشعب اللبناني. هذا يأتي تعبيرًا عن الدور الإنساني النبيل الذي تقدمه المملكة في دعم لبنان في مختلف القطاعات الإنسانية والإغاثية. الطائرة وصلت إلى مطار بيروت الدولي يوم الأربعاء، وتم نقل المساعدات للتخفيف من معاناة المتضررين في لبنان، في انتظار مزيد من الدعم والمساعدة في المستقبل.

وصول الطائرة الإغاثية الرابعة من السعودية لمساعدة لبنان – أخبار لبنان

إنفاذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين، وولي العهد وصلت إلى مطار بيروت الدولي بالجمهورية اللبنانية الشقيقة، أمس (الأربعاء)، الطائرة الإغاثية الرابعة التي غادرت مطار الملك خالد الدولي بالرياض، ضمن الجسر الجوي السعودي الذي يسيّره مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية لمساعدة الشعب اللبناني الشقيق، تحمل على متنها المساعدات الإغاثية التي تشتمل على المواد الغذائية والإيوائية والطبية.

وتأتي المساعدات الإنسانية المقدمة من المملكة، للشعب اللبناني، للتخفيف من معاناة المتضررين، وامتداداً لدعم المملكة للبنان في شتَّى القطاعات الإنسانية والإغاثية، وتجسيداً للدور الإنساني النبيل الذي تقوم به المملكة عبر ذراعها الإنسانية مركز الملك سلمان للإغاثة تجاه الدول الشقيقة والصديقة في مختلف الأزمات والمحن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى