محليات

مؤسسة طباعة المصحف بالمدينة المنورة تشارك في معرض “جسور” في نواكشوط

مشاركة مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف في معرض “جسور” بنواكشوط، بتاريخ 12-15 أكتوبر تأتي ضمن فعاليات مسابقة حفظ القرآن والسنة النبوية. يُعرض في المعرض أحدث إصدارات المجمع وتقنيات طباعة المصحف باللغات المختلفة. يُعزز ذلك التعاون الثقافي بين المملكة وموريتانيا عبر خدمة القرآن الكريم ونشره في العالم. التعاون يتم بين وزارة الشؤون الإسلامية ووزارة الشؤون الإسلامية في موريتانيا.

مؤسسة طباعة المصحف بالمدينة المنورة تشارك في معرض “جسور” في نواكشوط

صحيفة وين الإلكترونيةالمدينة المنورة

يشارك مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف بالمدينة المنورة في معرض “جسور” الذي يعقد في العاصمة الموريتانية نواكشوط، خلال الفترة من 12 -15 أكتوبر الجاري، بالتعاون بين وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، ووزارة الشؤون الإسلامية والتعليم الأصلي في جمهورية موريتانيا ، وذلك ضمن فعاليات الدورة الأولى لمسابقة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود لحفظ القرآن الكريم والسنة النبوية.

ويستعرض المجمع خلال مشاركته في المعرض أحدث إنتاجاته وإصداراته المقروءة والمسموعة من المصحف الشريف بمختلف اللغات، والتقنيات الحديثة المستخدمة في طباعة المصحف الشريف، والجهود التي يبذلها في مجال خدمة القرآن الكريم وعلومه، ونشر إصداراته في مختلف دول العالم، كما تأتي المشاركة تعزيزًا للتعاون الثقافي بين المملكة وجمهورية موريتانيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى