محليات

القبض على شخص بتهريب 114 كجم من القات في الدائر

تمت قبض سلطات الحدود في قطاع الدائر بجازان على مواطن إثيوبي لتهريب 114 كيلوغرام من نبات القات. تم إجراء الإجراءات اللازمة ضده وتسليمه للجهات المختصة. يهيب الجهات الأمنية بالمواطنين والمقيمين بالإبلاغ عن أي نشاطات مشبوهة تتعلق بتهريب أو ترويج المخدرات. يمكن الإبلاغ عبر الأرقام (911) في مكة المكرمة، الرياض، والشرقية، و(999) في باقي مناطق المملكة، وعبر البريد الإلكتروني 995gdnc.gov.sa. سيتم التعامل بسرية تامة مع جميع البلاغات.

توقيف مهرب يحمل 114 كجم من القات في “الدائر”

قبضت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الدائر بمنطقة جازان على مخالف لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية، لتهريبه (114) كيلوجرامًا من نبات القات، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحقه، وتسليمه والمضبوطات لجهة الاختصاص.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني 995gdnc.gov.sa، مؤكدة أنها ستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى