الرياضية

مدرب شتوتغارت يعبر عن احترامه لبايرن ميونخ

أعرب سيباستيان هونيس، المدير الفني لشتوتجارت، عن احترامه لبايرن ميونخ، المتصدر للدوري الألماني لكرة القدم، قبل مواجهتهما. بايرن دخل المباراة بنتائج سيئة في الفترة الأخيرة، لكن هونيس أكد عودتهم للقمة. شتوتجارت، الواقعة في المركز الثاني، تسعى لتحقيق الانتصار على بايرن. هونيس يثق في الفريق ويدعوه للاستفادة من الفرص كي يتمكن من الفوز. الفريقان لم يحققا الانتصار في آخر مبارياتهما. يتوقع أن تكون المباراة مثيرة ومفتوحة أكثر من السابق.

مدرب شتوتجارت يظهر احترامه لبايرن ميونخ


أبدى سيباستيان هونيس، المدير الفني لفريق شتوتجارت، احترامه لفريق بايرن ميونخ، متصدر الدوري الألماني لكرة القدم(بوندسليجا) ، قبل مواجهتهما المرتقبة بعد غد السبت، رغم الأداء السيء للفريق البافاري في المباريات الأخيرة.

وقال هونيس في مؤتمر صحفي، اليوم الخميس: “إنه التحدي الأكبر لدينا الآن في ألمانيا وربما في أوروبا”.

ويدخل بايرن المباراة بعد التعادل في آخر مباراتين، كانت الأولى أمام باير ليفركوزن حامل اللقب، ثم أمام آينتراخت فرانكفورت، وكذلك بعد الخسارة في دوري أبطال أوروبا أمام أستون فيلا الإنجليزي.

ولكن هونيس أكد أن بايرن عاد لمستواه المعهود وذلك بعد الموسم الماضي الذي فشل فيه الفريق في الفوز بلقب للمرة الأولى منذ عقد من الزمن، فيما احتل شتوتجارت المركز الثاني قبل بايرن الثالث.

وقال مدرب شتوتجارت: “الفريق بات قويا للغاية وفينسنت كومباني يقوم بعمل جيد على ما يبدو، بايرن ميونخ لديه فريق جيد لكننا نرغب في أن نحاول ونحافظ على فرصنا ونلعب مباراة مفتوحة أكثر من العام الماضي”.

وبموقف مشابه لموقف منافسه يوم السبت، فشل شتوتجارت في تحقيق الفوز في آخر ثلاث مباريات، وأكد هونيس أنه على شتوتجارت، إذا أراد النجاة في ميونخ، أن يستفيد من أقل الفرص المتاحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى