الرياضية

نيمار يجلس على مقاعد البدلاء مع الهلال أمام العين

سيظهر نيمار جونيور مهاجم الهلال البرازيلي في مباراة الهلال ضد العين ضمن دوري أبطال أسيا. يتوقع أن يكون على دكة بدلاء الهلال بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في السابق. شهدت التدريبات تألقًا كبيرًا من نيمار جونيور حيث سجل العديد من الأهداف. كانت إصابته في الرباط الصليبي في أكتوبر الماضي ، وقد خضع لعملية جراحية وبرنامج تأهيلي قبل العودة بشكل كامل.

نيمار يجلس على مقاعد البدلاء لنادي الهلال ضد العين


يظهر النجم البرازيلي نيمار جونيور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، أمام العين، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الرابعة من مسابقة دوري أبطال أسيا للنخبة، والتي من المقرر أن تقام مساء يوم الأثنين المقبل على ملعب هزاع بن زايد.

ووفقا لما ذكرته صحيفة ESPN الإسبانية:” فإن النجم البرازيلي نيمار جونيور سيظهر على دكة بدلاء الهلال، خلال مباراة العين الإماراتي القادمة في مسابقة دوري أبطال أسيا للنخبة، بعد التعافي من الإصابة بشكل كامل، والتي لحقت به خلال الفترة الماضية”.

وشهدت التدريبات الجماعية الأخيرة لنادي الهلال، تألق كبير من جانب نيمار جونيور في التدريبات الجماعية للفريق، حيث سجل أكثر من هدف على طريقته الخاصة خلال الفترة الماضية.

وتعرض نيمار جونيور للإصابة خلال شهر أكتوبر من العام الماضي، بقطع في الرباط الصليبي، وخضع اللاعب لعملية جراحية وبرنامج تأهيلي قبل التعافي بشكل كامل من الإصابة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى