محليات

إغلاق 4 محال بمنطقة الرياض ومصادرة أكثر من 2000 رتبة وشعار عسكري

كشفت اللجنة الأمنية في إمارة منطقة الرياض عن مصادرة أكثر من 2000 رتبة وشعار عسكري مخالف في محلات بيع وخياطة الملابس العسكرية. تم إغلاق أربعة محال مخالفة تعمل بدون ترخيص. تم تنفيذ الجولات التفتيشية بتوجيهات أمير المنطقة ونائبه لضبط الممارسات المخالفة. شاركت وزارة الحرس الوطني ووزارة التجارة ورئاسة أمن الدولة وشرطة منطقة الرياض وجوازات المنطقة وأمانة المنطقة ومكتب العمل في هذه الجولات. تهدف الجهات الرقابية إلى فرض الإجراءات النظامية بحق المخالفين.

إغلاق 4 محال بمنطقة الرياض ومصادرة أكثر من 2000 رتبة وشعار عسكري

كشفت اللجنة الأمنية لمراقبة محلات بيع وخياطة الملابس العسكرية بإمارة منطقة الرياض عن مصادرة فرقها الرقابية أكثر من 2000 رتبة وشعار عسكري مخالف لأنظمة بيع وخياطة الملابس العسكرية، إلى جانب إغلاق أربعة محال مخالفة تعمل في خياطة الملابس العسكرية بدون ترخيص.

جاء ذلك خلال الجولات التفتيشية والرقابية التي تنفذها اللجنة الأمنية بشكل مستمر بناءً على توجيهات ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز لضبط مثل هذه الممارسات المخالفة واتخاذ الإجراءات النظامية بحق المخالفين.

يشار إلى أن الجولة التفتيشية نفذت بمشاركة وزارة الحرس الوطني، ووزارة التجارة، ورئاسة أمن الدولة، وشرطة منطقة الرياض، وجوازات المنطقة، وأمانة المنطقة، ومكتب العمل بمنطقة الرياض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى